أهم الأخبارالرياضة العالمية

لقاءاتٌ متنوعةٌ في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى

تُلعب مساء اليوم الاثنين، عُدد من المباريات في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى.

حيث يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز مباراتين في ختام الجولة الـ31 حيث يستقبل ويست بروم نادي ساوثهامبتون، على ملعب هاوثورنس، في تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت ليبيا.

ويبحث كل فريق في هذه المباراة عن تحقيق النقاط الكاملة خصوصًا ويست بروم، الذي يُعاني الأمرّين في مناطق الهبوط، حيث يحتل المركز الـ19 برصيد 21 نقطة، بينما الساوث يلعب بأكثر أريحية وهو يقبع في المركز الـ14 برصيد 36 نقطة.

وبعد هذه المباراة مباشرةً، وتحديدًا في الساعة الـ 9:15 بتوقيت ليبيا؛ يتواجه برايتون على ميدانه، امكس، نادي إيفرتون، في مباراة تختلف فيها الطموحات، حيث يسعى صاحب الأرض للظفر بالنقاط من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط، بينما يسعى إيفرتون إلى الفوز من أجل الاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية في الموسم القادم.

وفي الدوري الإيطالي يستقبل نادي بينيفنتو نادي ساسولو، في ختام مباريات الجولة الـ30، في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت ليبيا، ويبحث كل فريق عن تحقيق النقاط الثلاث حيث يبحث صاحب الأرض عن الابتعاد أكثر من مراكز الهبوط، بينما يريد ساسولو صاحب المركز التاسع من تحسين وضعيته في جدول ترتيب الكالشيو.

وفي إسبانيا، تختتم الجولة الـ30 بمباراة قوية، تجمع سيلتا فيغو مع إشبيلية في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت ليبيا في مباراة؛ يريد فيها سيلتا الارتقاء من المركز العاشر، ويبحث فيها أبناء الأندلس عن الاقتراب من ثلاثي الصدارة.

بينما في الدوري الألماني؛ تختتم الجولة الـ28 بلقاء هوفنهايم وبايرن ليفركوزن في تمام الساعة الـ8:30 بتوقيت ليبيا، ويبحث كل فريق عن تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يريد هوفنهايم تحسين مركزه في سلم الترتيب، وعين بايرن ليفركوزن على تحقيق النقاط؛ من أجل الوصول إلى إحدى البطولات الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى