الرياضة الليبية

لقاءٌ ودّيٌ يجمع الأخضر مع الوحدة العربية استعدادًا للاستحقاقات القادمة

يخوض الأخضر مباراة ودّية أمام نادي الوحدة العربية بنغازي، مساء اليوم الخميس 18 مارس، على ملعب شيخ الشهداء بنادي الأخضر، في مدينة البيضاء، في تمام الساعة الـ3:00.

هذه الودّية؛ تأتي ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة، حيث يستعدّ نادي الأخضر لاستئناف الدوري الليبي الممتاز المتوقف بسبب مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي في الـ25 من شهر مارس الجاري، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 الكاميرون.

بينما يستعد نادي الوحدة العربية لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى، وعينه على تحقيق حلمه المنشود، وهو الصعود إلى الدوري الممتاز واللعب مع الكبار.

جديرٌ بالذكر أن نادي الأخضر، حاليًا، هو متصدر المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز برصيد 15 نقطة حققها من خمس مباريات، ويعتبر الأخضر، الفريق الوحيد الذي حقّق العلامة الكاملة في الدوري الليبي في المجموعتين، وهو الفريق الوحيد الذي لم تهتز شباكه حتى الآن.

يُذكر أن من يمثّل نادي الأخضر في المنتخب الوطني، حاليًا، هو حامي عرينه الحارس رضوان توفيق حسين، الذي تألّق خلال هذا الموسم؛ مما دفع المدرب المونتينيغري، زوران فيليبوفيتش، إلى استدعائه لقائمة المنتخب الوطني الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى