الرياضة العالمية

لقاء ناري بين توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تستأنف اليوم مباريات الجولة ال13 من الدوري الإنجليزي الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى أستون فيلا وتوتنهام، وفي الثانية إيفرتون ومانشستر يونايتد.
فعلى أرضية أستاد توتنهام يلتقي نادي توتنهام رابع الترتيب ب26 نقطة بأستون فيلا الذي يحتل المركز الخامس ب25 نقطة في لقاءٍ سيقترب الفائز فيه من فرق الصدارة، ويبتعد الخاسر عن المربع الذهبي.
ويسعى توتنهام لاستعادة توازنه بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين فقد بسببهما صدارة الدوري، ويعاني الفريق من عدّة غيابات أبرزها متوسط الميدان الإنجليزي ماديسون، لكنّه مدرب الفريق يعول على تألق لاعبه الكوري سون لتحقيق الفوز.
من جانبه يسعى نادي أستون فيلا لمواصلة مسيرته الجيدة في الدوري وتحقيق انتصار يدخله المربع الذهبي ويجعله على بعد نقطتين فقط من أرسنال المتصدر.
وفي لقاءٍ آخر يرحل نادي مانشستر يونايتد السابع ب21 نقطة نحو مدينة ليفربول لمواجهة نادي إيفرتون متذيل الترتيب ب4 نقاط بعدما تعرض لعقوبة خصم 10 نقاط بسبب مخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.
وسيحاول أصحاب الأرض تحقيق انتصار يبدؤون به رحلة الهبوط من مراكز الهبوط، في حين سيحاول الشياطين الحمر تحقيق انتصار يقربهم من الصدارة أكثر وأكثر، فلمن ستبتسم أرضية معلب جوديسون بارك لأصحاب الأرض أم للضيوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى