الرياضة العربية

لقجع يشيد بعودة الجماهير ويطالبها بمؤازرة المنتخب للتأهل للمونديال

قال فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، إن عودة الجماهير الرياضية إلى مدرجات الملاعب المغربية يُعد حدثاً تاريخياً بعد أن عادت الجماهير المغربية لمدرجات كرة القدم بقرار حكومي، بعد عامين من غيابها بسبب الظروف الصحية المتعلقة بتفشي فيروس كورونا.

وأكد لقجع في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن هذا يوم تاريخي بالفعل، لأن العودة تُمثل حدثاً كبيراً نظراً لطول مدة غياب الجماهير عن مدرجات الملاعب.

وواصل قائلاً: إن دلالات العودة تعني انفراج الأوضاع الصحية في بلادنا، وسيطرة السلطات الصحية على الجائحة، كما تُعد مؤشراً على عودة الحياة لطبيعتها.

واختتم تصريحاته قائلاً: لقد قام الجميع بتضحيات كبيرة، وبالتالي لم يعُد هناك ما يدعو لبقاء الملاعب بدون حضور الجماهير، وإقامة المباريات أمام مدرجات خالية، لكن وفق تدابير وبروتوكول خاص سنقوم بتطبيقه بتنسيق وتعاون مع مسيري الفرق والأندية، ومثلما كانت التضحيات في السابق.

وأضاف أنه يأمل أن تكون العودة الجديدة ناجحة خاصة للأندية التي تُمثّل المغرب في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، وكذلك المنتخب المغربي الذي سيحظى بدعم جماهيري كبير أمام الكونغو الديمقراطية في الدور الحاسم المؤهل للمونديال، وتمنى أن تُتوّج عودة الجماهير بالتأهل وخطف بطاقة الترشح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى