أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

لكل مجتهد نصيب.. جوائز في مختلف المجالات الرياضية بحفل ليبيا للتميز الرياضي

أقيم مساء اليوم الأربعاء 24 أغسطس الجاري في قاعة لبدة بفندق كورنتيا، حفل جائزة ليبيا للتميز الرياضي في الموسم الماضي.

حفل جائزة ليبيا للتميز الرياضي بمشاركة الشريك الإعلامي موقع ريميسا أكبر موقع رياضي في ليبيا، وشراكة مع شركة نعيم القابضة.

وكانت الجوائز الفردية موزعة بين مختلف مجالات الرياضة، سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي وكذلك على المستوى الإعلامي.

جائزة أفضل لاعب كانت من نصيب عبدالعاطي العباسي لاعب الاتحاد، وتحصل مدربه أسامة الحمادي على جائزة أفضل مدرب، بينما أفضل لاعب شاب كان محمد جدور لاعب الأهلي طرابلس، وتحصل حامي عرين الزعيم محمد نشنوش على جائزة أفضل حارس مرمى.

جائزة الهداف حصدها الأنغولي أري بابيل مهاجم الأخضر، وتحصل على جائزة أفضل لاعب محترف النيجيري جونيور أجايي مهاجم النصر.

مؤيد اللافي حصد جائزة أفضل لاعب ليبي محترف في الخارج، وكان الدولي عطية محمد عيسى أفضل حكم ليبي، بينما تقاسم أنس الحمري رئيس مجلس إدارة الأخضر ومحمود عبودة رئيس مجلس إدارة الاتحاد جائزة أفضل رئيس نادي.

وعلى الصعيد الإعلامي كان محمد كلباش أفضل معلق من قناة ليبيا الرياضية، ورياضي اللافي أفضل محلل من برنامج سبورتيفا بقناة ليبيا الأحرار، وبرنامج في الـ90 على قناة الوسط هو أفضل برنامج مباشر، بينما أفضل برنامج مسجل هو قصة لاعب الذي بث على عديد القنوات في آخر ثلاث سنوات.

وفي الرياضات الأخرى كان رجب الشوشان لاعب الأهلي طرابلس والذي احترف مؤخرًا في الترجي التونسي أفضل لاعب كرة اليد، وزميله في النادي محمد الساعدي أفضل لاعب كرة سلة، بينما جائزة أفضل لاعب للكرة الطائرة من نصيب المحترف أحمد أبولبابة، والذي ينشط في الدوري الكوري وسبق له اللعب في الدوري السلوفيني.

المؤسسات كان لها نصيب من جوائز ليبيا الذهبية للتميز الرياضي، حيث حصل الاتحاد المصراتي على جائزة أفضل نادي اهتمامًا بالفئات السنية، والاتحاد الليبي لكرة السلة حصد جائزة أفضل اتحاد ليبي، بينما الاتحاد الليبي للكرة الحديدية هو صاحب جائزة أفضل اتحاد حقق نتائج دولية في المشاركات الخارجية.

ليبيا الرياضية تحصلت على جائزة التميز في نقل الأحداث الرياضية، وتم منح جائزة خاصة لإدارة قناة ليبيا الوطنية من قبل المشرفين على الجائزة.

زر الذهاب إلى الأعلى