الرياضة العربية

للمرة الأولى.. الورفلي ضمن قائمة الرجاء استعدادًا لمواجهة بني ملال بالدوري المغربي

أعلن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي، عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة رجاء بني ملال في اللقاء المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

وظهر محترفنا الدولي سند الورفلي في قائمة الفريق للمرة الأولى، منذ عودته بشكل رسمي إلى الفريق حيث خضع اللاعب لبرنامج تدريبي مكثف من أجل استعادة لياقته البدينة والفنية.

وجاءت القائمة التي أعلن عنها كارتيرون كالتالي:

 

الرجاء

 

ومن المتوقع أن يشارك مدافعنا الدولي ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي بارتيس كارتيرون مدرب الرجاء، بعد أن ظهر الورفلي بمستوى مميز خلال مباراة الفرسان وفقد كثيراً من وزنه، حيث استعاد اللاعب فورمته الفنية والبدنية وبات جاهزاً لخوض المباريات بشكل رسمي مع فريقه.

ويستعد الرجاء لافتتاح مشواره في الدوري المغربي للمحترفين في الموسم الجاري 2019 / 2020، عندما يواجه غداً الخميس، نظيره فريق بني ملال على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وستكون هذه المواجهة الأولى لفريق الرجاء في بطولة الدوري المغربي التي انطلقت قبل شهر ونصف من الآن، حيث خاضت بعض الفرق 3 مباريات، ولكن تم تأجيل جميع مواجهات الرجاء؛ بسبب تأخر عودته من فلسطين بعد مواجهة نادي هلال القدس، في البطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى