الرياضة الليبية

للمرة الثانية | تعثر سفر بعثة الأهلي طرابلس للمغرب.. وأنباء عن تأجيل مباراته مع الوداد

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الأهلي طرابلس أن بعثة الفريق المتواجدة حاليا في تونس لم تغادر اليوم الأربعاء إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء كما كان مقررا رغم أنها حصلت على تأشيرة دخول المغرب مساء أمس الثلاثاء.

وقالت المصادر إن الحصول على حجوزات الطيران حتى الآن هو ما يؤخر سفر البعثة إلى الدار البيضاء، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تسافر البعثة إلى الدار البيضاء صباح غد الخميس استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور الـ 32 للبطولة العربية.

وأوضحت المصادر أنه في حال سفر بعثة الأهلي طرابلس إلى المغرب غدا الخميس فمن المؤكد أنه سيتم تأجيل مواجهته أمام الوداد البيضاوي إلى يوم السبت بدلا من الجمعة لأنه من المفترض أن يتم منح الفريق 48 ساعة قبل خوض اللقاء تتضمن إجراء الفريق حصلة تدريبية على ملعب المباراة قبل إقامتها بـ 24 ساعة وهو ما يتعثر في حال وصول بعثة الزعيم غدا الخميس.

يذكر أن على الأسود، نائب رئيس نادي الأهلي طرابلس، كان قد أكد أنه في حال عدم سفر بعثة الفريق الأربعاء إلى الدار البيضاء لخوض مواجهة الوداد المغرب يوم الجمعة، فهناك احتمال كبير أن يتم تأجيل مباراة الأهلي طرابس مع مضيفه الوداد المغربي ضمن دور الـ32 من البطولة العربية، على أن يحدد لها الاتحاد العربي لكرة القدم موعد لاحق.

شاهد أيضا..

على الأسود لـ”218″: اتجاه لتأجيل مباراة الأهلي طرابلس مع الوداد المغربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى