الرياضة العالمية

لليوم الثالث على التوالي.. مانشستر يونايتد يتدرب دون رونالدو

لم يحضر كريستيانو رونالدو لتدريب مانشستر يونايتد قبل الموسم لليوم الثالث على التوالي، تاركًا النادي في الظلام بشأن ما إذا كان سيسافر مع الفريق في جولة ما قبل الموسم في آسيا وأستراليا.

وبرر رونالدو غيابه بأسباب عائلية لغيابه يومي الاثنين والثلاثاء، بعد أن أبلغ النادي يوم السبت أنه يرغب في الرحيل هذا الصيف، ورفض مرة أخرى التدريب يوم الأربعاء.

يستعد إريك تن هاج وفريقه للتوجه إلى جولة ما قبل الموسم يوم الجمعة، حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولى في بانكوك ضد ليفربول في 12 يوليو، لكن الرؤساء لا يعرفون حتى الآن ما إذا كان رونالدو سيصعد على متن الطائرة مع فريقه أم لا.

كلٌّ من تشيلسي وبايرن ميونيخ ونابولي في حالة تأهب قصوى ويتطلعون إلى ضم النجم غير المستقر، حيث التقى المالك الجديد السابق تود بويلي بالفعل بالوكيل خورخي مينديز لمناقشة صفقة انتقال محتملة.

كما أجرى مينديز محادثات مع أندية مثل نابولي وبايرن ميونيخ خلال الأسابيع الأخيرة لاختبار ما إذا كان هناك سوق للاعب ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق كما هو.

وحضر لاعبو يونايتد للتدريبات يوم الأربعاء لكن رونالدو لم يظهر في أي مكان بعد أن عاد إلى كارينجتون بعد العطلة الصيفية.

أخبر رونالدو الشياطين الحمر أنه يرغب في الرحيل هذا الصيف إذا تلقوا عرضًا مناسبًا وسط مخاوفه من أن يونايتد لا يمضي قدمًا بالسرعة الكافية في الانتقالات الصيفية.

كما أوضحت صحيفة “ديلي ميل”، لا يزال لدى اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، تقارب مع النادي ولكن في هذه المرحلة من مسيرته، يريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا ولا يرى ذلك يحدث في أولد ترافورد.

لا يرغب يونايتد في بيع رونالدو ولم يتلق أي استفسار بعد، وقد أكدوا أن المهاجم لا يزال يرتبط بعقد مع النادي.

على الرغم من لقاء وكيل اللاعب خورخي مينديز مع أندية مختلفة خلال الأسابيع الأخيرة، إلا أن هناك سوقًا محدودًا للاعب بسبب راتبه الذي يبلغ حوالي 480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

تحدث تين هاج مع جميع لاعبي يونايتد حيث يرحب بهم مرة أخرى في التدريبات وسيحرص على الجلوس مع رونالدو لفهم إحباطه.

كان المدرب الهولندي قد خطط للنجم البرتغالي، هداف الموسم الماضي برصيد 24 هدفًا، ليكون جزءًا من قوته الهجومية للموسم الجديد، وقد عكست استراتيجية الانتقال التي يتبعها يونايتد ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى