الرياضة العالمية

لهذا السبب.. تشلسي ألغى مباراته ودية أمام درويجدا الإيرلندي

قال نادي تشيلسي الإنجليزي، في بيان رسمي، نشره على موقعه الإلكتروني، إنه قرر إلغاء المباراة الودّية، التي كانت ستجمعه أمس الخميس، مع فريق درويجدا الإيرلندي تحضيرًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، بسبب شكوك حول إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب بيان فريق تشيلسي الإنجليزي؛ فقد تم عزل الفرد عن بقية المجموعة دون الكشف عن هويته، كما تقرر ، إلغاء المباراة الودّية حمايةً للاعبين والجهاز الفني للفريقين .

يُذكر أن تشيلسي حقق، السبت الماضي، تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل؛ فوزًا عريضًا على حساب فريق بيتربوره، في أولى ودّياته، التي تأتي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد بـ 6-1.

وكان الدولي المغربي حكيم زياش، قد خاض اللقاء ضمن التشكيلة الأساسية، حيث سجل ثلاثة أهداف في تلك المباراة ، ليفرض نفسه نجمًا في أولى الودّيات في ظل غياب العديد من اللاعبين بسبب التزاماتهم مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا.

ومن المقرر أن يستهل تشيلسي الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز بملاقاة كريستال بالاس، على ملعب “ستامفورد بريدج” يوم 14 أغسطس المقبل.

يشار إلى أن تشيلسي حقّق لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، للمرة الثانية في تاريخه، إثر تغلبه على مانشستر سيتي بهدف دون ردٍّ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى