الرياضة العالمية

لوبيتيجي يرفض عرضًا لتدريب توتنهام ويفضل البقاء مع إشبيلية

قال رئيس إشبيلية، خوسيه كاسترو، إن توتنهام قدم عرضًا مذهلاً لجولين لوبيتيجي؛ ليصبح مدربه الجديد، لكنه سعيدٌ في النادي الإسباني.

يواصل مسؤولو نادي توتنهام بحثهم للعثور على خليفة لجوزيه مورينيو، الذي أقيل في 19 أبريل بعد سلسلة سيئة من الأداء.

لقد تقلبوا بين المرشحين بسبب عملية فوضوية، وأجروا محادثات مع ماوريسيو بوكيتينو وأنطونيو كونتي وباولو فونسيكا وجينارو جاتوزو، لكنهم لم يتمكنوا من التعاقد مع أحدهم.

من المفهوم أن المدير الإداري لكرة القدم القادم فابيو باراتيشي، الذي بدأ العمل بالفعل، اتصل بلوبيتيجي بشأن الانتقال إلى شمال لندن بعد أن قاد إشبيلية إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بحصوله على المركز الرابع في الدوري الإسباني، لكن الإسباني فضل البقاء في الأندلس.

في مقابلة مع محطة الإذاعة الإسبانية كادينا سير، نُشرت على الموقع الرسمي لإشبيلية، وقال كاسترو: “اتصل بي جولين وأخبرني، أنه تلقى عروضا لم يستمع إليها بالإضافة إلى عرض مذهل من توتنهام”.

وأضاف: “قال إنه لا ينسى الأشياء وإنه متحمسٌ للغاية هنا، ونحن نؤمن به، ونمنحه تمديد العقد لمدة عامين، وأنا متأكدٌ من أنه سيحقق المزيد للنادي”.

وتابع: “ترى قدرته وقيادته كل يوم، وبعض المدربين مدفوعون أكثر بالعوامل الاقتصادية ولكن جولين واضح جدًا أنه سعيدٌ هنا، بل إنه قال إنه سيكون من الصعب جدًا العثور على مكان أفضل للعمل منه هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى