الرياضة العالمية

لورينتس يفكر في وضع شروط لانضمام أي لاعب أفريقي إلى نادي نابولي

أعلن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي، أن ناديه لن يتعاقد مستقبلاً مع أي لاعب أفريقي.

قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، إنه لن يتعاقد أي لاعب أفريقي ما لم يوافق على عدم المشاركة مع منتخب بلده في نهائيات كأس أفريقيا للأمم.

واستناداً لما أوردته مجموعة من التقارير الإخبارية والإعلامية، فإن أوريليو دي لورينتيس، قال في أحد البرامج الحوارية لصحيفة “وول ستيرت إيطاليا”، إنه لن يتعاقد مع أي لاعب أفريقي أو من أمريكا الجنوبية، ما لم يوافقوا على شرط التخلي عن المشاركة في المنافسات القارية مع منتخباتهم الوطنية.

وقال أوريليو دي لورينتيس: “لا تتحدثوا معي عن لاعبي كرة القدم الأفارقة بعد الآن، طالما أن كأس الأمم الأفريقية تنظم في منتصف الموسم”، مشيراً إلى أن أي لاعب أفريقي يريد اللعب في نادي نابولي، عليه أن يوقع على شرط التخلي عن المشاركة في المسابقات القارية مع منتخب بلاده.

ويأتي قرار أوريليو دي لورينتيس برفضه التعاقد مع اللاعبين الأفارقة، بسبب رحيل كلٍ من السينغالي كاليدو كوليبالي، والكاميروني أندريه زامبو أنغويسا، والجزائري آدم وناس، للمشاركة مع بلدانهم في نهائيات كأس أفريقيا الأخيرة “كان الكاميرون 2022″، ما تسبب في خسارة النادي لبعض النقاط في طريق منافسته على لقب الدوري الذي توج به ميلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى