الرياضة العالمية

لوكاكو.. قد يكون كلمة السر في انتقال تشالوباه من تشيلسي إلى الإنتر

أفادت تقارير أن الإنتر كان حريصًا على التعاقد مع قلب دفاع تشيلسي تريفوه تشالوباه في الصيف، وأنه يمكن أن يعود لهذا التوجّه مجددًا من خلال تقديم عرض في يناير ، اعتمادًا على باريس سان جيرمان وروميلو لوكاكو .
ظهر تشالوباه على الساحة مع تشيلسي في بداية موسم 2020-21 ، وسجل في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس.
لكن اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، شارك في 21 مباراة فقط مع البلوز في دوري الدرجة الأولى وكان يُعتقد أنه حريصٌ على الانتقال على سبيل الإعارة إلى الإنتر في الصيف بحثًا عن وقت للعب.
لكن وفقًا لـصحيفة “جازيتا ديلو سبورت” لم يتمكنالإنتر من الالتزام” بـ”عرض إعارة ضخم مع خيار الشراء”، بينما أراد تشيلسي التزامًا بالشراء متضمنًا في الصفقة.
ظل الناديان على اتصال متكرر في الأشهر الأخيرة بسبب الصفقة التي شهدت عودة لوكاكو إلى سان سيرو على سبيل الإعارة، ويشير التقرير إلى أن اللاعب الدولي البلجيكي، وبسبب صداقته مع تشالوباه، قد يكون مفتاحًا للحصول عليه في يناير.
لوكاكو كان سيضغط شخصيًا لإيصال صديقه إلى الإنتر، وتشالوباه حريص على العودة إلى المشاركة وإثبات أنه جاهز لدعم الفرق الكبيرة.
وادعت الصحيفة أن خطوة تشالوباه “لا تزال مرتبطة ارتباطًا وثيقًا” بمستقبل ميلان سكرينيار.
بعد الاهتمام بالصيف ، لا يزال باريس سان جيرمان يريد قلب الدفاع، وسيؤدي بيعه إلى منح الإنتر مساحة للمناورة، مع اعتبار تشالوباه “أولوية” وهم يتطلعون إلى إعادة بناء فريقهم.
استخدم جراهام بوتر مدرب تشيلسي الجديد تشالوباه في دور خط الوسط الدفاعي في مباراة ودية ضد برايتون هذا الأسبوع ، مما يشير إلى أنه قد يتطلع إلى نقله من قلب الدفاع في المدى القصير على الأقل.
لكن خبير الانتقالات فابريزيو رومانو قال خلال عطلة نهاية الأسبوع إن هناك فرصة بالفعل لرحيل تشالوباه في يناير ، مع اهتمام ميلان ولايبزيغ إلى جانب الإنتر بخدمات اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى