الرياضة العالمية

لوكاكو يأمل في البقاء مع تشيلسي لموسم آخر

أكدت تقارير أن روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي حريص على البقاء في ستامفورد بريدج هذا الصيف على الرغم من معاناته خلال موسم 2021-22.

عاد اللاعب الدولي البلجيكي الى البلوز في صفقة بقيمة 97.5 مليون جنيه إسترليني في أغسطس الماضي، لكن كان من الصعب على المهاجم إظهار أفضل مستوياته خلال فترته الثانية في النادي.

وسجل اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، ثمانية أهداف فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بينما تمكن من تسجيل 15 هدفًا في 42 مباراة في جميع المسابقات، بالإضافة إلى تمريرات حاسمة.

قرب نهاية العام الماضي، أجرى لوكاكو مقابلة مع وسائل الإعلام الإيطالية زعم فيها أنه حريص على العودة إلى الإنتر، بعد أن فشل في الاستقرار في ستامفورد بريدج.

وقال لوكاكو لشبكة سكاي إيطاليا: “أنا بخير جسديًا، ولكني لست سعيدًا بالوضع في تشيلسي، وتوماس توخيل اختار اللعب بنظام آخر، ولن أستسلم، سأكون محترفًا، ولست سعيدًا بهذا الموقف لكنني محترف، ولا يمكنني الاستسلام الآن”.

وأضاف: “أعتقد أن كل ما حدث الصيف الماضي لم يكن من المفترض أن يحدث على هذا النحو، وكيف تركت الإنتر، والطريقة التي تركت بها النادي، وكيف تواصلت مع جماهير الإنتر، هذا يزعجني لأنه لم يكن الوقت المناسب”.

وتابع: “الآن هو الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، ولطالما قلت إن لدي الإنتر في قلبي، وأعلم أنني سأعود إلى النيراتزوري، وآمل حقًا ذلك، وأنا أعشق إيطاليا، هذه هي اللحظة المناسبة للحديث وإعلام الناس بما حدث بالفعل”.

أكمل اللاعب: “آمل حقًا من أعماق قلبي أن أعود إلى الإنتر ليس في نهاية مسيرتي، لكن عندما لا أزال في المستوى الأعلى للفوز بالمزيد من البطولات، وأريد أن أعتذر لمشجعي النادي”.

تم استبعاد لوكاكو في بداية العام في الدوري، لكنه بدأ التألق في آخر مباراتين لتشيلسي بالدوري، حيث سجل هدفين أمام ولفرهامبتون واندرارز، قبل أن يسجل في فوز فريقه 3-0 على ليدز يونايتد يوم الأربعاء.

وفقًا لتقارير صحفية؛ على الرغم من التكهنات المحيطة بمستقبله، يريد الدولي البلجيكي البقاء مع البلوز هذا الصيف والبدء في الموسم المقبل.

يزعم التقرير أن لوكاكو يأمل في أن يقنع مستواه الأخير توخيل بالاحتفاظ به، والعودة لتألقه مع الإنتر بعدما سجل 64 هدفًا و16 تمريرة حاسمة في 95 مباراة مع النيراتزوري قبل العودة إلى تشيلسي.

سجل لاعب أندرلخت السابق 15 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 57 مباراة مع البلوز خلال فترتين منفصلتين، ووقع عقدًا مربحًا لمدة خمس سنوات مع عمالقة العاصمة عند عودته إلى النادي العام الماضي.

سيواجه فريق توخيل ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا السبت قبل مواجهة ليستر سيتي واتفورد في آخر مباراتين في الدوري الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى