الرياضة العالمية

لوكاكو يدخل قائمة اهتمام برشلونة الصيفية

أفاد تقرير أن برشلونة وجه اهتمامه إلى روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي لبحث إمكانية التعاقد معه في الانتقالات الصيفية.

تم ربط فريق الدوري الإسباني بمجموعة من المهاجمين قبل فترة الانتقالات المقبلة، مع وجود إيرلينج براوت هالاند لاعب بوروسيا دورتموند وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ في قائمتهم المختصرة.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ماركا” أن التعقيدات في أي صفقة محتملة للثنائي قد تجبر برشلونة على البحث في مكان آخر، حيث قيل أن لوكاكو لاعب تشيلسي هو هدفهم الجديد.

يوضح التقرير كيف أن المطالب المالية في صفقة هالاند قد استبعدتهم من أي محادثات، في حين أن إصرار بايرن على استمرار ليفاندوفسكي في ملعب أليانز أرينا يقال إنه يمنع أي انتقال يحدث للاعب، البالغ من العمر 33 عامًا.

لاحقًا في التقرير؛ يُقترح أن التسلسل الهرمي لبرشلونة التقى بالفعل مع ممثل لوكاكو لمناقشة الانتقال إلى كامب نو في الصيف، على الرغم من أن الموارد المالية في الفريق الكتالوني لا تزال حجر عثرة.

بعد انتقاله إلى ستامفورد بريدج مقابل حوالي 97,5 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، تمكن البلجيكي من هز الشباك في خمس مناسبات فقط في 23 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، مما أدى إلى تكهنات حول استعداد تشيلسي للسماح له بالمغادرة.

ومع ذلك، سيظل حاملو دوري أبطال أوروبا يطالبون برسوم انتقال كبيرة للمهاجم، ومع استمرار الوضع المالي الدقيق لبرشلونة؛ يسلط التقرير الضوء على صعوبة إتمام أي صفقة محتملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى