الرياضة العالمية

لوكاكو يظهر على رادار ميلان قبل الانتقالات الصيفية

أفاد تقرير أن ميلان انضم إلى سباق ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو غير المنتظم لتشيلسي.

عانى اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، من أجل تسجيل الأهداف منذ عودته إلى ستامفورد بريدج من الإنتر مقابل حوالي 97.5 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، مع تسجيل خمسة فقط في 21 مباراة بالدوري الممتاز حتى الآن.

بعد الكشف في مقابلة نهاية العام الماضي عن عدم رضاه عن وضعه في تشيلسي؛ كافح لوكاكو من أجل الحصول على وقت المباراة مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا أيضًا، مما ساهم في تقارير تفيد بأن النادي قد يتطلع إلى تقليص خسائره في الدوري وبيع المهاجم في الصيف.

ارتبط مسؤولو الإنتر ارتباطًا وثيقًا باستعادة اللاعب البلجيكي، لكن وفقًا لموقع “جول”، فإن المنافسين في المدينة يُنسب إليهم الآن مصلحة في إعادته إلى إيطاليا أيضًا.

ومع ذلك، يضيف التقرير كيف أن الطلبات المحتملة لرسوم نقل كبيرة من تشيلسي، بالإضافة إلى متطلبات رواتب اللاعب، ستكون حجر عثرة كبير في أي صفقة محتملة في هذه المرحلة.

على الرغم من أنه تم توضيح كيف يمكن للاستحواذ المحتمل على الروسونيري أن يغير ذلك، مع شركة الاستثمار التي تتخذ من البحرين مقرًا لها، حيث تجري حاليًا محادثات لشراء النادي من المالكين الحاليين إليوت مانجمنت.

وجاء ظهور لوكاكو الأخير مع تشيلسي في هزيمة فريقه 4-2 أمام أرسنال على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء، حيث بدأ المهاجم المباراة، لكن تم استبداله بعد 60 دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى