الرياضة العالمية

لوكاكو يعتذر لنادى تشيلسي: كنت أودع جماهير الإنتر فقط!!

اعتذر البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي لناديه والجماهير بعد التصريحات السابقة التي أدلى لها الى شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية والتي أدت إلى استبعاده من مباراة ليفربول الماضية في الدوري الإنجليزي.

وقال روميلو لوكاكو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي: “لقد كانت أيام قليلة شديدة الانفعال، أتفهم تمامًا السبب، لقد كان الأمر صعبًا شخصيًا مع كوفيد، أثناء محاولتي العودة إلى الفريق. في النهاية، حاولت في آخر مباراتين لعبتهما لمساعدة الفريق على الفوز”.

وأضاف لوكاكو عن غضب جماهير تشيلسي من مقابلته: “أتفهم سبب ذلك تمامًا، أعتقد أنه كان يجب أن أكون أكثر وضوحًا في رسالتي”.

وأردف: “المقابلة كانت لتوديع جماهير الإنتر، ولم يكن الأمر يتعلق بمحاولة عدم احترام الجماهير والنادي والمالك وزملائي في الفريق والمدرب والجهاز الفني”.

وتابع: “تشيلسي بذلوا الكثير من الجهود لإعادتي إلى هنا وكنت أرى أن لدي مهمة منذ مغادرتي. أتفهم تمامًا إحباط الجماهير. الآن عليّ التأكد من إظهار التزامي بنسبة 100 %، سأفعل ذلك في كل مباراة”.

وأكد لوكاكو عن التزامه مع تشيلسي بالقول: “مشجعو تشيلسي لا يحتاجون إلى التشكيك في “التزامي”، فأنا قلت دائمًا أنني أريد المجيء إلى هنا وأن أكون ناجحًا، لهذا السبب وقعت عقدًا لمدة خمس سنوات”.

وأضاف: “أنت في تشيلسي فهذا يساوي النجاح، جميع اللاعبين الذين يأتون إلى هنا يفوزون. لدي شغف خاص مع هذا النادي، وأريد تحقيق طموحاتي مع هذا النادي. أريد أن أفوز هنا لسنوات عديدة”.

وأردف: “لهذا السبب وقعت على عقد لمدة خمس سنوات، أريد أن أظهر التزامي في التدريب كل يوم وفي المباريات مع هذا النادي”.

وأوضح لوكاكو تعليقًا على تصريحه حول الرغبة في اللعب لأحد الأندية الثلاث “ريال مدريد، وبرشلونة وبايرن ميونخ”: “ما أعنيه بذلك هو أن الأطفال لديهم نوع معين من الحلم باللعب مع هذه الأندية، بالنسبة لي، كان فريقي تشيلسي. الجميع يعرف ذلك منذ أن كنت في العاشرة أو الحادية عشرة من عمري.”

ووجه رسالة: “إلى المدرب، لزملائي، إلى مجلس الإدارة؛ أعتقد أن هذه لم تكن اللحظة المناسبة للقيام بذلك أيضًا، أريد المضي قدمًا من هذا الأمر والتأكد من أننا نبدأ في الفوز بالمباريات وأن أؤدي للفريق بالطريقة الصحيحة.”

وتابع بخصوص الاستقرار في تشيلسي: “كان من الجيد أن أكون صادقًا لأن زملائي في الفريق ساعدوني كثيرًا، لقد بذلت المجموعة كل ما في وسعها للتأكد من أنني أستقر جيدًا”.

وقال: الشيء الوحيد الذي أفتقده هو عائلتي. أمي، ولداي في المنزل، إنهم أكثر الأشخاص الذين أفتقدهم لكنهم سينتقلون إليّ قريبًا، آمل حينها أن أستمتع بالحياة أكثر قليلاً”.

وعن جدول تشيلسي القادم، أضاف: “أنا متحمس للغاية، هذه هي اللحظات التي تلعب فيها كرة القدم، كفريق علينا أن نستعد بأفضل طريقة، المدرب سيضع خطة لنا لنكون ناجحين، هذا ما تريده في نادٍ مثل هذا، لذلك أنا متحمس حقًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى