الرياضة العالمية

لوكاكو يقود بلجيكا لنصف نهائي دوري أمم أوروبا برباعية في الدنمارك

حقق منتخب بلجيكا فوزا كبيرا على نظيره منتخب الدنمارك بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب الملك بودوان في إطار الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوربية.

افتتح المنتخب البلجيكي أهداف المباراة عن طريق يوري تيليمانس في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، ثم أدرك جوناس ويند التعادل للدنمارك في الدقيقة 17 من نفس الشوط.

وخلال الشوط الثاني، عزز روميلو لوكاكو الهدفين الثاني والثالث لبلجيكا في الدقيقتين 56 و69 من زمن المباراة، في يحن قلص منتخب الدنمارك نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 86 عن طريق ناصر الشاذلي بالخطأ في مرماه.

واختتم كيفين دي بروين أهداف المباراة لصالح المنتخب البلجيكي في الدقيقة 88 من زمن المباراة والتي انتهت بتفوق الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز النتائج، رفع منتخب بلجيكا رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة الثانية لتصعد لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بينما تجمد رصيد الدنمارك عند 10 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن إنجلترا التي ارتقت للمركز الثاني، بينما تذيلت أيسلندا ترتيب المجموعة بدون نقاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى