الرياضة العالمية

لوكاكو يُعدّل وجهة باولو ديبالا إلى الدوري الإنجليزي بدلاً من الإنتر

أصبح النجم الإيطالي باولو ديبالا قريباً من الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي، بعد ما أصبحت صفقة الانتقال إلى فريق الإنتر الإيطالي مغلقة.

وتم عرض باولو ديبالا، على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة انتقال مجاني، من أجل دعم صفوف الشياطين الحمر رفقة مدربهم الجديد الهولندي تين هاج.

وغادر النجم الارجنتيني رسمياً نادي يوفنتوس، بعدما انتهى عقده في نهاية الشهر الماضي ليصبح اللاعب متاحاً بشكل مجاني.

وشارك نجم منتخب الأرجنتين في 293 مباراة في فترة بلغت السبع سنوات مع فريق السيدة العجوز، مسجلاً 115 هدفاً وشارك في تتويج النادي بخمسة أرقام متتالية وأربع كؤوس إيطالية.

وتغيرت وجهة اللاعب الأرجنتيني إلى تحدٍ جديد، بعدما فشل في التوصل لاتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وارتبط باولو ديبالا بالانتقال بشكل كبير إلى نادي إنتر ميلان، بعدما التقى مع نائب رئيس النادي خافيير زانيتي الشهر الماضي.

وكشفت صحيفة “ايسبن” عن مفاجأة كبيرة، بأن اهتمام باولو ديبالا من جانب الإنتر أصبح فاتراً، بعدما تمكن النادي من التعاقد مع روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي.

ويحرص ناديا مانشستر يونايتد وأرسنال على الوصول إلى اتفاق ديبالا، وإتمام انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفتره المقبلة.

وكشف تقرير “إيسبن”، أنه تم الاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن صفقة محتملة، حيث يحاول ممثلو ديبالا ترويج اللاعب في إنجلترا.

وكشف التقرير أنه بالفعل حدثت مناقشات بين قادت مانشستر يونايتد، بشأن التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني، خاصه بعد طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى