الرياضة الليبية

ليبيا تخسر مباراتها الثانية في كأس أفريقيا للكرة الطائرة تحت 19 عاماً أمام مصر

انقاد اليوم المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 19 عاماً إلى الهزيمة الثانية تواليًا من نظيره المصري، بنتيجة 3 أشواط دون مقابل ضمن منافسات البطولة الأفريقية، والمؤهلة لكأس العالم التي تقام بالمغرب خلال الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر المقبل.

كان المنتخب الوطني للكرة الطائرة انهزم يوم أمس من المغرب، بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد، في الجولة الافتتاحية بالبطولة الأفريقية المقامة حالياً في المغرب.

حاول المنتخب الوطني أن يعوض خسارة المغرب بالفوز على مصر، لكن منتخب الفراعنة كان الأفضل في المباراة واستطاع إنهاء اللقاء بثلاثة أشواط نظيفة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني للشباب للكرة الطائرة يقع في مجموعة ضمت كلًا من: ليبيا، المغرب، مصر، الجزائر، حيث سيلاقي في الجولة الثانية نظيره الجزائر.

قبل المشاركة في بطولة أفريقيا خاض المنتخب الوطني معسكراً خارجياً تحضيرياً بتونس، حيث واجه نظيره الجزائري انتهت بتفوق الخضر بنتيجة شوطين مقابل شوط، الشوط الأول تفوق منتخبنا بنتيجة 25 \ 18، والشوط الثاني والثالث انتهى بنفس النتيجة 26 \ 24 لصالح الجزائر.

يشار إلى أن المنتخب الوطني للكرة الطائرة يقوده الطاقم الفني، المكون من المدرب التونسي عامر النصراوي والليبيين رمزي بوشعالة ويوسف بركه.

زر الذهاب إلى الأعلى