الرياضة الليبية

ليبيون بألعاب أفريقيا الشاطئية| ياسر بووذن.. محامي يحمل آمال ليبيا في “الكيت بوردينج”

تشارك ليبيا في بطولة الألعاب الأفريقية الشاطئية الأولى “سال 2019″، التي تستضيفها الرأس الأخضر، في 4 رياضات هي التجديف والسباحة والكايت بوردنج (سيرف) وكرة القدم الاستعراضية.

ويتكون الوفد الليبي من : هلال دبنو، رئيس الوفد، عمر سميع، إداري عام والطبيب عصام الدناع، والرياضيين : السباح حماد الفلاح والجداف عبدالسلام محمد والمدرب الوطنى زاهر فنص ورياضيي الكايت بوردنج فايز الوليد ورياض قطوسة وياسر بووذن والمدرب الوطنى جلال الوليد ورياضي كرة القدم الاستعراضية عبدالمعز بريبش.

ويشارك الرياضي ياسر أحمد بووذن، في منافسات الكايت برودنج (سيرف)، وهو محامي بدأ ممارسة اللعبة في العام 2013.

وشارك بووذن في العديد من البطولات وحقق العديد من الألقاب، ونال العديد من الميداليات الذهبية.

ونجح بووذن في تحقيق ذهبية بطولة Challenge yourself التي نظمتها مصر عام 2015، وبرونزية بطولة king of the lagoon التي استضافتها مصر أيضًا في نفس العام.

كما نجح الرياضي الليبي في الظفر بذهبية بطولة SEEMAN RACE الدولية عام 2017، والحصول على فضية نفس البطولة، وشارك في نفس العام في بطولة Air BATTLE في مصر، كما حصل على المركز الرابع في بطولة ING OF THE LAGOON في مصر في نفس العام.

وظفر بووذن بذهبية بطولة BUUZ RACING REGATTA بمصر 2018، وحصل على المركز الأول في تصفيات المنطقة الشرقية المؤهلة إلى تصفيات ليبيا 2019، وأحرز المركز الثاني في تصفيات ليبيا المؤهلة إلى “سال 2019”.

ويحمل بووذن على عاتقه بجانب زملائه مسؤولية التمثيل المشرف للرياضة الليبة خلال منافسات بطولة سال 2019 التي تجري خلال هذه الفترة في الرأس الأخضر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى