الرياضة العربية

ليس محرز وصلاح فقط.. لاعب عربي جديد يقترب من التتويج بلقب البريميرليج

توج نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه الألماني، يورجن كلوب، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة التاسعة عشر في تاريخه، والأولى منذ ثلاثين عاما.

وتمكن النجم المصري، محمد صلاح، من تكرار إنجاز نظيره الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي توج بلقب البريميرليج.

ويمتلك النجم الجزائري، رياض محرز، رقما فريدا، كونه اللاعب العربي الأول الذي يحقق لقب الدوري الإنجليزي، وهو إنجاز لم يصله أي لاعب عربي بالدوري الإنجليزي من قبل، كما يعد اللاعب العربي الوحيد الذي يمتلك في جعبتيه لقبين للبريميرليج، أحدهما مع ليستر سيتي والآخر مع مانشستر سيتي.

ورغم تبقي 7 أسابيع على انتهاء الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2019-2020، إلا أن هناك فرصة لكتابة تاريخ عربي جديد بالمسابقة، إذ يستعد الجزائري الشاب، ياسر لعروسي، لكتابه اسمه بحروف من ذهب فى سجلات البطولة.

وسيكون الظهير الأيسر الجزائري، ياسر لعروسي ،أمام فرصة كبيرة جدا للظهور مع الفريق الأول لليفربول فيما تبقى من الموسم، خاصة وأن المدرب الألماني يورجن كلوب، سيدعم صفوف فريقه الأول بعدد من العناصر الشابة والتي يأتي على رأسها، ياسر لعروسي.

ويحتاج ياسر لعروسي، للمشاركة في 5 مباريات، من أجل إضافة لقب البريميرليج، إلى سجل إنجازاته، ويصبح ثالث اللاعبين العرب، المتوجين بالدوري الأقوى بالقارة العجوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى