الرياضة العالمية

ليفاندوفسكي عن انضمامه لبرشلونة: كان أصعب قرار في حياتي

علّق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد، على خطوة انضمامه لصفوف البارسا والرحيل عن بايرن ميونخ، بعد رحلة طويلة مع البافاري في الدوري الألماني.

وأكد ليفاندوفسكي خلال تصريحات له اليوم: “أردت اللعب في دوري آخر غير الألماني، لقد اتخذت القرار منذ فترة طويلة، لكن يجب أن أؤكد أن هذا كان أصعب قرار في حياتي”.

وتابع ليفاندوفسكي: “أردت العيش بمكان آخر، واكتشاف شيء جديد مع العائلة، ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العام القادم، وكان يجب اتخاذ هذا القرار، لقد كانت فرصة لمرة واحدة في العمر”.

وواصل ليفاندوفسكي: “أعلم أنني سأبلغ من العمر 34 عاماً قريباً، لكنني أشعر بأنني قوي جسدياً وعقلياً، رأى برشلونة الأمور بنفس الطريقة وأريد أن ألعب على أعلى مستوى لسنوات عديدة قادمة”.

وعن مقابلة تشافي قال: “كان لدينا تواصل جيد على الفور، قال لي “سأنتظرك”، وأخبرني أننا سنعمل معاً بشكل جيد ويمكننا تحقيق الكثير، لديه خطة واضحة حول كيفية إعادة برشلونة إلى القمة”.

وعن المفاوضات حتى وصوله لبرشلونة قال: “لقد كان طريقاً طويلاً وصعباً، لكنني أعتقد أنه بالنهاية يمكننا جميعًا النظر في أعين بعضنا البعض”.

وعن تحدثه الإسبانية بالفعل؟ أكد ليفاندوفسكي: “بدأت بالفعل في تعلم اللغة الإسبانية. لكن بالتأكيد يجب أن أبذل المزيد من الجهود الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى