الرياضة العالمية

ليفاندوفسكي متمسك بالرحيل عن بايرن ميونيخ

بحسب ما ورد، وافق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ شفهياً على عقد مدته ثلاث سنوات مع برشلونة، حيث يتطلع اللاعب البولندي الدولي لفرض الانتقال الصيفي.
كان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في حالة ممتازة مرة أخرى مع بايرن هذا الموسم، حيث سجل 50 هدفًا وسجل سبع تمريرات حاسمة في 46 مباراة في جميع المسابقات.
من المقرر أن ينتهي عقد ليفاندوفسكي في أليانز أرينا في يونيو المقبل، وقال يوم السبت إنه يريد الرحيل عن بايرن هذا الصيف بحثًا عن تجربة جديدة.
لا يزال برشلونة يُنسب إليه الاهتمام بالمهاجم ذي الخبرة، ووفقًا لصحيفة “ذا تايمز”، فقد توصل بالفعل إلى اتفاق مع فريق الدوري الإسباني بشأن صفقة.
يزعم التقرير أن الفريق الكتالوني يخطط الآن لإجراء محادثات مع بايرن، على أمل إقناع بطل ألمانيا بالسماح لمهاجمه النجم بالرحيل في السوق المقبلة.
قال ليفاندوفسكي لشبكة سكاي سبورت الألمانية: “لن أوقّع عقدًا جديدًا، ويجب أن نجد أفضل حل لكلا الجانبين، ولقد أخبرت النادي أنه إذا تم تقديم عرض، فعلينا التفكير في الأمر”.
لكن المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش أصر على عدم السماح للاعب البولندي الدولي، بالمغادرة هذا الصيف.
وقال: “تحدثت مع اللاعب، وفي تلك المناقشة أبلغني أنه لا يريد قبول عرضنا لتمديد العقد، وأنه يرغب في مغادرة النادي، وإنه يريد أن يفعل شيئًا آخر، ولكن موقفنا لم يتغير، الحقيقة هي أنه لديه عقد حتى 30 يونيو 2023”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى