الرياضة العالمية

ليفاندوفسكي معرض للإيقاف 3 أو 4 مباريات بعد اللفتة “الاستفزازية”

للمرة الثانية على الإطلاق في مسيرته، حصل روبرت ليفاندوفسكي على بطاقة حمراء عندما استضاف أوساسونا برشلونة.

كان برشلونة متأخرًا بالفعل بهدف عندما تلقى اللاعب البطاقة الحمراء، ورغم أنها كانت فترة عصيبة على فريق البارسا، فقد ساعدت لحظات متعددة من التألق في الهجوم والدفاع على حد سواء، على عكس نتيجة المباراة حيث خرج الضيوف بفوزهم 1-2.

لسوء الحظ، يبدو أن عقوبة ليفاندوفسكي ستكون أشد مما كان يود برشلونة، حيث من المتوقع أن يغيب عن المباريات الثلاث المقبلة للعمالقة الكتالونيين.

برشلونة هو متصدر الدوري الإسباني قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022، وقد نجح في الإبقاء على مسافة نقطتين مع ريال مدريد.

ومع ذلك، فإن مبارياتهم بعد بطولة كأس العالم ليست سهلة، فالأول على القائمة هو ديربي كاتالونيا ، حيث يزور إسبانيول كامب نو في 31 ديسمبر. من المقرر أن يسافر البلوجرانا إلى مدريد في الأسبوع التالي لمواجهة أتلتيكو مدريد ، قبل مواجهة ريال بيتيس بعد ثلاثة أيام.

في حين أن بطاقتين صفراوين عادةً ما يؤديان إلى حظر مباراة واحدة، فإن إيقاف البولندي سيكون لثلاث مباريات بسبب طبيعة البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمس.

أشار اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا إلى أنفه ثم أشار إلى جيل مونزانو بإبهامه، وربما للإشارة إلى أن الحكم كان يتعاطى المخدرات.

حرص الحكم الإسباني على تدوين ذلك في تقرير المباراة، وذهب خافي ميغيل إلى حد اقتراح أن العقوبة يمكن أن تكون أربع مباريات بدلاً من ثلاث.

سيتم اتخاذ القرار الرسمي في الأيام المقبلة، ويمكن توقع أن يستأنف برشلونة ضده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى