الرياضة العالمية

ليفاندوفسكي يزيّن قائمة برشلونة لبطولة كأس السوبر الإسباني

تمكنّ تشافي مدرب برشلونة من اختيار قائمته لكأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

سيُواجه الفريق الكتالوني ريال بيتيس في نصف نهائي المسابقة مساء الخميس قبل المباراة النهائية المحتملة ضد ريال مدريد أو فالنسيا يوم الأحد.

وسيدخل برشلونة المباراة بعد فوزه 1-صفر على أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الذي جعله يتقدم بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

لم يتعرض فريق تشافي لمشاكل بسبب الإصابة في المباراة التي أقيمت في واندا متروبوليتانو، ولم تكن هناك أي مشاكل في اللياقة البدنية منذ المباراة التي أقيمت في العاصمة الإسبانية.

كان هناك لاعبان غائبين أمام أتلتيكو وهما جوردي ألبا وروبرت ليفاندوفسكي بسبب الإيقاف، لكن الثنائي عاد إلى تشكيلة كأس السوبر الإسباني.

قضى ألبا إيقافه الآن، على الرغم من أن ليفاندوفسكي سيغيب عن المباراتين المقبلتين في الدوري الإسباني ضد خيتافي وجيرونا بسبب الإيقاف ثلاث مباريات.

لن يعود الفريق الكتالوني فعليًا إلى مباريات الدوري الإسباني حتى 21 يناير، حيث ستكون مباراتهم التالية بعد كأس السوبر الإسباني ضد سبتة في دور الستة عشر من كأس الملك في 17 يناير.

سيدفع كل من ألبا وليفاندوفسكي للعودة إلى التشكيلة الأساسية ضد ريال بيتيس، في حين أن تشافي لديه قرارات كبيرة يتخذها عندما يتعلق الأمر بالدفاع وخط الوسط.

إريك جارسيا وماركوس ألونسو وسيرجي روبرتو من بين خيارات الدفاع، بعد أن كانوا على مقاعد البدلاء ضد أتلتيكو، في حين أن واحدًا من بيدري، جافي، سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج قد يغيب عن خط الوسط إذا عاد ليفاندوفسكي في الثلث الأخير.

رافينها وأنسو فاتي وممفيس ديباي خيارات هجومية أيضًا، مع بقاء الأخير في النادي على الرغم من التكهنات واسعة النطاق بشأن مستقبله.

فيران توريس موجود أيضًا في التشكيلة، مع إتاحة الدولي الإسباني للاختيار على الرغم من تلقيه بطاقة حمراء في الفوز 1-0 على أتلتيكو يوم الأحد.

قائمة برشلونة لكأس السوبر الإسباني تضمّ كلاً من:

تير شتيجن ، بينا ، تيناس ؛ بيليرين ، أراوخو ، كريستنسن ، ألونسو ، ألبا ، كوندي ، إي جارسيا ، بالدي ؛ بوسكيتس ، بدري ، كيسي ، روبرتو ، دي يونج ، جافي ، توري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي ، توريس ، ممفيس ديباي، رافينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى