الرياضة العالمية

ليفاندوفسكي يكشف السبب الحقيقي وراء رحيله عن بايرن ميونيخ

تحدث النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لصحيفة “بيلد” الألمانية وأكد أنه غادر بايرن ميونيخ إلى برشلونة هذا الصيف من أجل تحقيق حلم وليس بسبب شائعات وصول إيرلينج هالاند المحتمل إلى ملعب أليانز أرينا.

سيطرت ملحمة الانتقالات بين ليفاندوفسكي وبايرن وبرشلونة على العناوين الرئيسية لجزء كبير من فترة الانتقالات الجارية.

وكان المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا قد أوضح قرب نهاية الموسم الماضي أنه لا يرغب في توقيع عقد جديد مع الفريق البافاري وأنه مستعد للانتقال إلى كامب نو.

ومع ذلك، لم يكن أبطال ألمانيا راغبين في البيع وخوض معركة قوية، قبل أن يستسلم في النهاية لرغبات اللاعب والسماح له بالانضمام إلى برشلونة، في صفقة تبلغ قيمتها 50 مليون يورو، بما في ذلك المتغيرات.

أمضى ليفاندوفسكي ثماني سنوات في بايرن ميونيخ بعد أن انضم إليهم كلاعب حر في 2014 قادما من بوروسيا دورتموند.

صعد كابتن بولندا إلى مستويات كبيرة خلال الفترة التي قضاها مع البافاري، وفاز بمجموعة من الجوائز، وسجل مجموعة كبيرة من الأهداف وحطم عدد من الأرقام القياسية.

لذا ، كانت الطريقة التي دفع بها من أجل الخروج مفاجأة لبعض المشجعين، مما أثار تكهنات بأن المهاجم كان مستاءً من أبطال البوندسليجا حيث قيل إنهم كانوا يخططون للتعاقد مع إيرلينج هالاند.

ومع ذلك، عند إصدار توضيح حول سبب مغادرته، صرح ليفاندوفسكي أنه لا علاقة له بشائعات هالاند.

قال اللاعب: “لا، لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لي، ولم أغادر لأن بايرن كان يعمل على التعاقد مع هالاند، ولقد غادرت لأنني أردت تحقيق حلم”.

عندما سئل عما إذا كان يريد مواجهة بايرن ميونيخ في مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أجاب المهاجم: “لا، لا يجب أن تكون في دور المجموعات، هذا مبكر جدًا وسيكون شعور غريب بالنسبة لي، وأمنيتي ألا توقعنا القرعة مع بايرن ميونيخ”.

وسُئل اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، أيضًا عن رأيه في رد فعل جماهير بايرن ميونيخ إذا كان سيعود إلى ملعب أليانز أرينا كمنافس ردا على ذلك، قال ليفاندوفسكي: “لا أعرف، أتمنى ذلك بشكل إيجابي، وسيكون لدي ذكريات إيجابية فقط من وقتي في بايرن ميونيخ، وستبقى قصتي مع بايرن ميونخ دائمًا في قلبي”.

على الرغم من توقيعه البارز؛ لم يتمكن برشلونة من تسجيل ليفاندوفسكي أو أي من الوافدين الصيفيين الآخرين حتى الآن.

ومع ذلك، هناك اعتقاد بأن اللاعب سيتم تسجيله في الوقت المناسب قبل المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى