الرياضة العالمية

ليفربول واثق من التعاقد مع بيلينجهام

أفادت تقارير أن ليفربول أصبح واثقًا بشكل متزايد من أنه سيكون قادرًا على تأمين توقيع جود بيلينجهام خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لا يزال مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، محل تكهنات كثيرة، حيث قيل إن العديد من الأندية الرائدة في كرة القدم العالمية مصممة على التعاقد معه من بوروسيا دورتموند.

يُعتقد أن ليفربول ومانشستر سيتي وريال مدريد هم المرشحون للفوز بخدمات لاعب المنتخب الإنجليزي الدولي، لكن يُعتقد أيضًا أن تشيلسي ومانشستر يونايتد حريصون على خدماته.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، فإن ثقة ليفربول تزداد عندما يتعلق الأمر بصفقة الصيف، حيث يعتقد الريدز أنهم على رأس قائمة الانتظار للمراهق.

ومع ذلك ، يدعي التقرير أن أي انتقال إلى آنفيلد من المرجح أن يعتمد على ما إذا كان فريق يورغن كلوب يمكنه تأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في موسم 2023-24.

ترك موسم مخيب للآمال ليفربول بعيدًا عن وتيرته من حيث السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وقف بنحو 21 نقطة خلف أرسنال المتصدر.

ومع ذلك، فاز الريدز بأربع من آخر خمس مباريات في الدوري، بما في ذلك الفوز 7-0 على أرضه أمام مان يونايتد يوم الأحد، ليصعد إلى المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط فقط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع وله مباراة مؤجلة.

يكاد يكون من المؤكد أن ليفربول سيضطر إلى الانتهاء من المراكز الأربعة الأولى لتأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم المقبل، حيث سيكون طريقهم الآخر صعبًا بشكل لا يصدق، حيث يتأخر الريدز 5-2 أمام ريال مدريد قبل مباراة الإياب من دور الستة عشر.

يقال إن كلوب مصمم على تجديد خط وسطه هذا الصيف ، ويبدو أن بيلينجهام قد تم تحديده على أنه الهدف الرئيسي للنادي في تلك المنطقة من الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى