الرياضة العالمية

ليفربول وتوتنهام مستعدان لدفع 30 مليون يورو للفوز بـ”بيليجريني”

يُقال إن ليفربول وتوتنهام مستعدان لتطبيق شرط جزائي بقيمة 30 مليون يورو للتعاقد مع لورينزو بيليجريني من روما هذا الصيف.

وفقًا لتقرير صادر عن موقع “كالتشيوميركاتو” الإيطالي ، يبدو أن ليفربول وتوتنهام هوتسبير يكثفان جهودهما للتعاقد مع لورنزو بيليجريني في فترة الانتقالات الصيفية.

الفريق ذو الوزن الثقيل في الدوري الإنجليزي الممتاز، مستعدٌ لإطلاق بند الإفراج الخاص به البالغ 30 مليون يورو وسط محادثاته حول صفقة جديدة مع روما.

ظهر بيليجريني منذ عودته إلى روما من ساسولو في صيف عام 2017، وخلال هذه الفترة؛ تطور أداؤه كثيرًا، وظهر كلاعب دولي إيطالي كامل القدرات، وفي الوقت نفسه، تمت ترقية اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى منصب قائد النادي.

ومع وصفه بأنها الدعامة الأساسية في خط الوسط للجيلوروسي ؛ يواجه “بيليجريني”، حاليًا، مستقبلًا غير مؤكد في منذ تعيين جوزيه مورينيو كمدير فني جديد.

وبينما تجري المحادثات بشأن التجديد؛ يبذل ليفربول وتوتنهام هوتسبير جهودًا لإبعاده عن روما من خلال تفعيل شرط الخروج منه بقيمة 30 مليون يورو.

اهتمام ليفربول بهذه الصفقة، وتواجد فريق الريدز في السوق جاء للبحث عن بديل لجورجينيو فينالدوم، حيث غادر اللاعب الهولندي الدولي الأنفيلد، لينضم إلى باريس سان جيرمان. لذلك ، من الضروري أن يتعاقد ليفربول مع لاعب وسط.

من المتوقع أن يكون جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا وفابينيو الاختيار الأول كلاعبي الوسط ، مع انتظار كورتيس جونز في الأجنحة أيضًا، ولكن مع كفاح أليكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا لإحداث تأثير في الآونة الأخيرة وجيمس ميلنر ، فإن السعي وراء بيليجريني أمر مفهوم.

من ناحية أخرى ، يحرص توتنهام أيضًا على تعزيز خط وسطه هذا الصيف، حيث يرى أن ديلي آلي يواجه مستقبلًا غير مؤكد في النادي بينما يبقى الغموض محيطًا بموسى سيسوكو، وفي الحالتين؛ فإن الحاجة إلى التعاقد مع لاعب خط وسط مسألة مهمة للغاية، و ظهر مانويل لوكاتيللي على رادارهم ، مع ظهور زميله الإيطالي الدولي بيليجريني كهدف أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى