الرياضة العالمية

ليفربول ومانشستر يونايتد يراقبان وضع جمال موسيالا

أفادت تقارير أن ليفربول ومانشستر يونايتد يراقبان عن كثب وضع جمال موسيالا في بايرن ميونيخ، حيث ألمح اللاعب الشاب مؤخرًا إلى الانتقال مستقبلاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

أمضى اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، بعض الوقت مع ساوثهامبتون وتشيلسي كلاعب شاب قبل الانضمام إلى بايرن في عام 2019، مع ظهوره الأول مع الفريق الأول لعمالقة الدوري الألماني في يونيو 2020.

ومنذ ذلك الحين، مثّل موسيالا ناديه الألماني في 85 مناسبة في جميع المسابقات، وساهم في 20 هدفا وتسع تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

وكان الدولي الألماني لاعبا أساسيا في بايرن هذا الموسم، حيث شارك في سبع مباريات في جميع المسابقات، وساهم بخمسة أهداف وتمريرتين حاسمتين.

ويرتبط موسيالا، الذي مثّل إنجلترا على مستوى الشباب، بعقد في أليانز أرينا حتى يونيو 2026، لكنه فتح الباب مؤخرا أمام الانتقال مستقبلا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

نقل الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن الشاب قوله: “أنا سعيد جدًا في بايرن، وأنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث في غضون ست إلى سبع سنوات”.

أضاف: “الدوري الإنجليزي الممتاز دوري قوي حقا، نجوم كبار يذهبون إلى هناك، لكن الآن أنا في بايرن إنه ناد كبير”.

وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية؛ يراقب كل من ليفربول ومان يونايتد الوضع عن كثب، بعد تشجيعهما على أن اللاعب منفتح على العودة إلى إنجلترا.

كما كان موسيالا في حالة جيدة مع بايرن ميونيخ خلال موسم 2021-2022، حيث سجل ثمانية أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة في 40 مباراة في جميع المسابقات.

ولعب اللاعب الشاب بشكل كبير من الناحية اليسرى مع ناديه في الدوري الألماني هذا الموسم، لكنه قادر على اللعب كلاعب وسط هجومي مركزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى