الرياضة العالمية

ليفربول يبحث عن ضالته بين لاعبي الدوري الإيطالي

بعد إعارة آرثر من يوفنتوس الصيف الماضي، يبحث ليفربول بقيادة يورجن كلوب عن مزيد من تعزيز خط الوسط في الدوري الإيطالي وقد تم ربطه بسفيان أمرابط وتيون كوبمينرز.
استعار الريدز لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر من يوفنتوس قبل ستة أشهر، لكن هذه الخطوة لم تكن مثمرة نظرًا لأن لاعب برشلونة السابق كان يعاني من الإصابات حيث شارك في مباراتين فقط مع الريدز.
يمكن لليفربول أن يجعل انتقاله دائمًا مقابل 37.5 مليون يورو، ولكن يبدو من غير المرجح أنهم سينفقون هذا المبلغ في نهاية الموسم.
ومع ذلك، يمكنهم استثمار نفس الرسوم في لاعب خط وسط آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حيث تم ربط كل من كوبمينرز وأمرابط بالانتقال إلى آنفيلد.
أمرابط لم يبدأ بعد أي مباراة مع فيورنتينا بعد كأس العالم ولكن من المتوقع أن يظهر في التشكيلة الأساسية يوم الخميس ضد سامبدوريا في كأس إيطاليا.
ينتهي عقد اللاعب المغربي الدولي في يونيو 2024، لكن فيورنتينا سيفعل بندًا لتمديد إقامته في النادي لموسم آخر.
الخيار الآخر في خط الوسط هو كوبمينرز لاعب وسط أتالانتا، الذي كان جزءًا من تشكيلة هولندا في قطر.
أكد مدير أتالانتا توني داميكو اهتمام ليفربول باللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي سجل ستة أهداف في 22 مباراة هذا الموسم.
لقد حذر فريق الريدز من أن لاعب خط الوسط الهولندي لن يغادر في يناير، لكن وفقًا للتقارير في إيطاليا، يمكن أن يبدأ أتالانتا المفاوضات إذا تلقوا عرضًا في المنطقة بقيمة 40 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى