الرياضة العالمية

ليفربول يبدأ بالتفاوض مع “بيدري” لخطفه من برشلونة

زعمت العديد من التقارير الواردة من صحيفة “ميرور”، أن ليفربول قد اقترب من التوصل لاتفاق مع بيدري للفوز بخدماته في الصيف ونقله إلى ملعب آنفيلد.

وقد استمتع الريدز بموسم رهيب حتى الآن، حيث فشل خط وسطهم في الحفاظ على تقدم ليفربول.

مع وجود العديد من الإصابات في منتصف الملعب، اضطر النادي الإنجليزي إلى تحويل أصول خط الوسط الرئيسية في فابينيو وهيندرسون إلى مواقع دفاعية لأجزاء طويلة من الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الإصابات التي لحقت بالتعاقد الجديد مع تياجو ألكانتارا لم تساعد الفريق في خط الوسط، لذلك تشير التقارير الآن إلى أن الريدز يهدفون إلى الاقتراب من بيدري مع احتمال انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديناميكية بيدري وتألقه الموضعي ونضجه وفهمه للعبة جعلت منه لاعبًا أساسيًا بلا منازع، لا يوجد لاعب وسط في الفريق يمكنه أن يحل محل اسمه في التشكيلة الأساسية.

يقدّم بيدري قدرًا هائلاً من التحكم واللعب التمركزي الرائع، ويبدو أنه دائمًا في المكان المناسب في الوقت المناسب، كما أنه يحقق توازنًا هائلاً بين اللعب الرأسي والأفقي، ويمكنه إبطاء المباراة وكذلك تسريعها، اعتمادًا فقط على ما تطلبه المباراة منه، بالإضافة إلى ذلك يمتلك قدرة دفاعية لا تُصدق.

يكاد يكون من الصعب أن يتمكن أي نادٍ من تحفيز اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا على مغادرة برشلونة، لأن أسلوب لعبه يناسب النادي الكتالوني تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك، كان اللاعب من محبي البلوجرانا منذ طفولته، ونظراً لمستوى عالٍ من مهاراته الكروية وذكائه، فإن مستقبله ومكانته في النادي الكتالوني مضمونة بالفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى