أهم الأخبارالرياضة العالمية

ليفربول يحلّ ضيفًا ثقيلًا على ملعب ايلاند رود من أجل مواجهة ليدز يونايتد

تختتم مساء اليوم الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة قوية تجمع ليدز يونايتد مع ليفربول في تمام الساعة الـ9:00 على ملعب ايلاند رود الخاص بنادي ليدز يونايتد.

هذه المباراة تعتبر واحدة من قمم هذا الأسبوع في إنجلترا؛ لما يتمتع به الفريقان من نزعة هجومية كبيرة، وستكون المباراة بصافرة الحكم الدولي أنتوني تايلور.

يذكر أن مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد في الجولة الأولى من البرميرليغ كانت من أقوى وأمتع المباريات في الدوري الإنجليزي، حيث شهد اللقاء سبعة أهداف كاملة وانتهى بتفوق ليفربول بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

هذا ويدخل ليدز هذا اللقاء وعينه على تحقيق الثلاث نقاط خصوصًا بعد الإنتصار على مانشستر سيتي في الجولة الماضية في ملعب الاتحاد بمانشستر من أجل تعزيز موقعه في جدول الترتيب حيث يحتل فريق الوردة البيضاء المركز العاشر في سلم الترتيب برصيد 45 نقطة

بينما يسعى ليفربول لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وهذا ما لم يفعله الريدز هذا الموسم في الدوري من أجل الاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا والذي أصبح في محل شك من انطلاقه في الموسم المقبل بعد ظهور مقترح بطولة دوري السوبر الأوروبي.

علمًا أن ليفربول يحتل المركز السادس في سلم الترتيب برصيد 52 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي وست هام يونايتد.

جديرٌ بالذكر أن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز هو مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة وبفارق ثماني نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه جاره وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، الذي يحتل الوصافة برصيد 66 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى