الرياضة العالمية

ليفربول يدرس تخفيض رواتب اللاعبين لتأمين أجور الموظفين

أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي أن موظفي النادي الذين حصلوا على إجازة إجبارية بسبب تفشي وباء كورونا المستجد سوف يحصلون على رواتبهم كاملة دون استقطاع أي جزء منها.

وأوضح النادي خلال بيان رسمي أن هناك مناقشات تدور حاليا حول إمكانية تخفيض بعض أجور اللاعبين والإداريين الذي يحصلون على وراتب ضخمة داخل النادي.

وتابع بطل أوروبا: “منح ليفربول بعض موظفيه الذين تأثروا بإيقاف الدوري الممتاز إجازة”، وأكمل: “يؤكد النادي أن هؤلاء الموظفين سيحصلون على رواتبهم بنسبة 100% لضمان ألا يتأثر أي عضو من الناحية المالية”.

وأردف البيان: “إن الأولوية منذ البداية كانت التركيز بشكل أساسي على صحة ورفاهية لاعبينا وموظفينا وأنصارنا والمجتمع المحلي”، واستطرد: “على مستوى النادي، تم اتخاذ العديد من التدابير لحماية مصالح النادي والموظفين، على المدى القصير والمدى الطويل، مع اتخاذ جميع الإجراءات بعد مناقشات داخلية”.

يشار إلى أن بريطانيا تعتبر من أكثر البلدان المتضررة من تفشي وباء كورونا المتسجد “كوفيد 19” بعد أن أعلنت وزارة الصحة إن الوفيات في المملكة المتحدة زادت بواقع 20% لتصل إلى 4313، بعد ثبوت 41903 حالة إصابة إيجابية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى