الرياضة العالمية

ليفربول يسعى لبيع نابي كيتا في الصيف قبل رحيله مجانًا

أكدت تقارير، أن نابي كيتا لاعب خط وسط ليفربول غير مهتم حاليًا بالتوقيع على صفقة جديدة في آنفيلد.

خاض اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا 116 مباراة مع الريدز، منذ وصوله من ريد بول سالزبورج في عام 2018، بما في ذلك 40 مباراة خلال موسم 2021-22، حيث ساهم بأربعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

لم يتبقَ أمام كيتا سوى 12 شهرًا على انتهاء عقده مع ليفربول، وكانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وفقًا لتقارير صحفية، يحرص فريق يورجن كلوب على توقيع عقد جديد مع لاعب خط الوسط، لكنه غير مهتم حاليًا بالتزام مستقبله بالنادي.

يزعم التقرير أن يوفنتوس حريص على التعاقد مع كيتا هذا الصيف، ويمكن أن يقدم أدريان رابيو لعمالقة ميرسيسايد في صفقة تبادلية.

خاض كيتا 23 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول الموسم الماضي، وساهم بثلاثة أهداف وصنع واحد في هذه الفترة.

في غضون ذلك، لعب أيضًا 10 مناسبات في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفًا واحدًا وتمريرتين، بما في ذلك دور ثانوي في نهائي المسابقة ضد ريال مدريد.

كان كيتا أيضًا لاعبًا منتظمًا في المراحل الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22، لكنه ليس متأكدًا من دوره الأساسي في النادي، مما أدى إلى الإحباط.

يشعر ليفربول بالقلق من خسارة الغيني الدولي في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل، وبالتالي فهو منفتح للسماح له بالمغادرة مقابل السعر المناسب خلال السوق الحالية.

في غضون ذلك، ارتبط رابيو ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع الأخيرة، حيث يُعتقد أن كلاً من مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي معجبون.

كان لاعب خط الوسط لاعبًا مهمًا ليوفنتوس خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 45 مباراة في جميع المسابقات، وساهم في صنع هدفين.

وفي الوقت نفسه، سجل اللاعب الدولي الفرنسي ست مرات، وسجل ست تمريرات حاسمة في 129 مباراة للسيدة العجوز، منذ وصوله من باريس سان جيرمان في يوليو 2019.
Attachments area

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى