الرياضة العالمية

ليفربول يصطدم بايرن ميونيخ بعد عرضه الغير مقبول لضم ماني

رفض ليفربول محاولة بايرن ميونيخ التي تم وصفها بـ “المضحكة” لضم المهاجم ساديو ماني، وفقًا لتقرير.

سينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، مع فريق الريدز في صيف 2023 ومن المفترض أنه قرر البحث عن تجربة جديدة في فترة الانتقالات المقبلة.

يُنظر إلى بايرن ميونيخ على أنه الأوفر حظًا لتوقيع ماني وقد عُرض عليه الأمل في انتقال بسعر مخفض حيث يستعد المهاجم لدخول آخر 12 شهرًا في عقده بملعب آنفيلد.

من المفهوم أن أبطال ألمانيا قدّموا عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني للاعب السنغالي الدولي في وقت سابق من هذا الأسبوع، والذي رفضه ليفربول بسرعة قبل أن يعودوا بعرض محسّن.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “أتلتيك” أن الريدز قد أوقفوا نهج الفريق البافاري هذه المرة بعد أن شعروا بالإهانة بسبب عرض بايرن الأخير.

يزعم التقرير أن بايرن كان مستعدًا لدفع رسوم مقدمة قدرها 23,5 مليون جنيه إسترليني لماني، والتي كان من الممكن أن ترتفع إلى ما مجموعه 30 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات المتعلقة بالأداء.

كان من المفترض أن يحصل ليفربول على 30 مليون جنيه إسترليني فقط إذا فاز بايرن بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا وفاز ماني بالكرة الذهبية ثلاث سنوات متتالية.

نتيجة لذلك، من المفهوم أن التسلسل الهرمي في آنفيلد رفض العرض ووصفه بأنه “مثير للضحك”، وسيتطلب الأمر عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لليفربول للنظر في طرق الانفصال عن ماني في نافذة الصيف.

سجل لاعب ساوثهامبتون السابق 120 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة في 269 مباراة للنادي، لكن يُزعم الآن أنه حريص على تجربة تحدٍ جديد بعد ست سنوات مليئة بالألقاب في آنفيلد.

فاز ماني بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي خلال فترة وجوده تحت قيادة يورجن كلوب، بينما أصبح أيضًا بطل كأس الأمم الأفريقية مع السنغال في وقت سابق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى