الرياضة العالمية

ليفربول يفتح باب المفاوضات مع أبردين لخطف رامزي

ورد أن ليفربول دخل في محادثات متقدمة مع أبردين الاسكتلندي بشأن التعاقد مع المدافع الشاب كالفن رامزي.

لفت اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا، الأنظار خلال موسمه الرائع في اسكتلندا الموسم الماضي، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم تسع تمريرات حاسمة من 33 مباراة في جميع المسابقات.

ظهر رامزي منذ صافرة البداية في 19 مناسبة في موسم الدوري الأسكتلندي الممتاز 2021-22، بالإضافة إلى اكتساب الخبرة الأوروبية في تصفيات الدوري الأوروبي.

يُفهم أن ليفربول قد تم تنبيهه إلى تألق رامزي السريع في مسقط رأسه اسكتلندا، الأمر الذي جعله يكافأ بثلاث مباريات مع منتخب بلاده تحت 21 عامًا.

يُنسب أيضًا إلى أمثال ليستر سيتي ومانشستر يونايتد وليدز يونايتد وتوتنهام هوتسبير الاهتمام بالظهير الأيمن، الذي يمكنه أيضًا اللعب في مركز الظهير الأيمن.

الآن، يدعي موقع “فوتبول إنسايدر” أن ثقة ليفربول تزداد بشكل متزايد بشأن فرصهم في الفوز بالسباق لتوقيع رامزي بعد الدخول في محادثات متقدمة مع أبردين.

يضيف التقرير أن الفائزين بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة يستعدون الآن لبدء التحدث مع رامزي مباشرة بعد انفراج في المفاوضات بشأن الانتقالات الصيفية، لكن ليدز لا يزال في الصورة.

من المفترض أن تكون هناك حاجة لرسوم قدرها 3 ملايين جنيه إسترليني مع بعض المكافآت الإضافية لخطف رامزي في الأسابيع المقبلة، مع استعداد أبردين لجمع الأموال وجمع الأموال لأعمالهم الصيفية الخاصة.

شارك اللاعب الشاب في 39 مباراة بقميص أبردين على المستوى الأول، ومن المفهوم أن يورجن كلوب أعطى ليفربول بالفعل الضوء الأخضر لعقد صفقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى