الرياضة العالمية

ليفربول يقسو على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف بالبريمييرليغ

اكتسح فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد بسبعة أهداف نظيفة، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم ضمن مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على أرضية ملعب “آنفيلد” معقل الريدز.

تقدم ليفربول بالهدف الأول عن طريق جاكبو في الدقيقة الـ43 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف داروين نونيز الهدف الثاني لليفربول بشباك مانشستر يونايتد بعد تمريرة من إليوت في الدقيقة 46.

وأضاف جاكبو الهدف الثالث لنادي ليفربول، بصناعة محمد صلاح في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

وأضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الرابع لنادي ليفربول ضد مان يونايتد، بتسديدة يسارية صاروخية في مرمى ديفيد دي خيا، لتصبح النتيجة رباعية نظيفة.

ولم يكتفِ نادي ليفربول ضد مان يونايتد بذلك بعدما أضاف المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز الهدف الخامس، بضربة رأسية في الدقيقة 75 لتزيد النتيجة لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 85، أحرز محمد صلاح هدفه الثاني والسادس لنادي ليفربول ضد مان يونايتد، بعدما عادت الكرة له من خطأ دفاعي، لتصبح النتيجة 6 أهداف دون مقابل.

وأضاف فيرمينيو الهدف السابع لنادي ليفربول ضد مان يونايتد بعد صناعة رائعة من محمد صلاح، لتصبح النتيجة سباعية دون مقابل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

بهذا رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 42، محتلًا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف مانشستر يونايتد بالمركز الثالث برصيد 49 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى