الرياضة العالمية

ليفربول ينضمّ إلى سباق التعاقد مع كامافينجا من رين

أشارت تقارير صحفية إلى أن ليفربول انضم إلى ريال مدريد ومانشستر يونايتد، في السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط رين، إدواردو كامافينجا.

انطلق اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا، إلى الساحة تحت قيادة جوليان ستيفان العام الماضي وظل لاعبًا منتظمًا في فريق رين، حيث سجل هدفًا وصنع هدفًا إضافيًا في 30 مباراة بالدوري الفرنسي، هذا الموسم.

ينتهي عقد كامافينجا الحالي في رين، في نهاية موسم 2021-22، وبحسب ما ورد؛ قرّر أنه لن يُمدّد عقده، لذلك من المتوقّع أن تبدأ حرب مزايدة على خدماته هذا الصيف.

وفقًا لصحيفة “الإكسبريس”؛ حدّد ليفربول الآن المراهق باعتباره توقيعًا مثاليًا للموسم الجديد، حيث اقتربت جورجينيو فينالدوم من الرحيل عن الفريق، بعدما فشلت محاولات تمديد عقده.

يضيف التقرير أن ليفربول سيتعيّن عليه صد ريال مدريد ومان يونايتد؛ من أجل توقيع كامافينجا، لكن يورغن كلوب يأمل في جذب اللاعب الدولي الفرنسي إلى آنفيلد، مع الوعد بالمشاركة في الفريق الأول بانتظام، وهو أمرٌ لن يكون مضمونًا في أولد ترافورد، أو البرنابيو.

يُعتقد أن تشيلسي مهتم بصفقة كامافينجا، الذي سجّل هدفه الأول في أول مباراة له مع المنتخب الفرنسي في المباراة الودية التي فازت فيها على أوكرانيا “7-1″، في أكتوبر الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى