الرياضة العالمية

ليفربول يُفكّر في التعاقد مع روبن نيفيز لتعزيز خط وسطه

أفادت تقارير بأن ليفربول حول انتباهه إلى روبن نيفيز لاعب ولفرهامبتون واندرارز، في بحثه عن لاعب خط وسط جديد.

لم يتبقَ أمام البرتغالي الدولي، الذي يشغل منصب قائد فريق جولين لوبيتيجي، سوى 18 شهرًا في عقده مع فريق وست ميدلاندز.

ودأب وولفرهامبتون على صد الاهتمام باللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز وخارجها، لكنهم قد يتعرضون قريباً لضغوط لبيع قائدهم.

ويعتقد أن برشلونة يُفكر في الانتقال إلى نيفيز، حيث يتطلع إلى خليفة محتملين لسيرجيو بوسكيتس، بينما تم ربط مانشستر يونايتد وأرسنال في الماضي.

الآن، تدّعي صحيفة “ميرور” أن ليفربول يدرس أيضاً نهجًا في يناير للاعب بورتو الشاب السابق، وسط دعوات مستمرة من المشجعين لوجوه جديدة في خط الوسط.

يدّعي التقرير أن يورجن كلوب هو معجب كبير بنيفيز، الذي تنخفض قيمته البالغة 70 مليون جنيه إسترليني بحلول الشهر مع انتهاء عقده في مولينوكس.

يقال أيضاً إن نيوكاسل يونايتد يراقب اللاعب البرتغالي، لكن من المفترض أن ينتظر النادي حتى الصيف قبل الاقتراب منه.

نيفيز لديه أربعة أهداف باسمه من 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص ولفرهامبتون هذا الموسم، لكن جهوده ساعدت فريق لوبيتيجي فقط على احتلال المركز 16 في جدول الترتيب في هذه المرحلة من الموسم.

منذ وصوله من بورتو في عام 2017 ومساعدة وولفرهامبتون في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول، بلغ إجمالي أهداف نيفيز 28 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة في 235 مباراة لفريق ويست ميدلاندز، ولعب في جميع المباريات الخمس للبرتغال في كأس العالم 2022.

كان الاستحواذ الوحيد لليفربول في فترة الانتقالات في يناير حتى الآن هو كودي جاكبو، الذي انضم إلى انتقال بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني من بي إس في أيندهوفن، لكن الريدز عانوا من خسائر متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لبدء عام 2023.

بعد هزيمته 3-1 على يد برينتفورد، تعرض ليفربول للتواضع 3-0 أمام برايتون أند هوف ألبيون يوم السبت، مما جعله يتراجع إلى المركز التاسع في الترتيب يقترب من منتصف الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى