الرياضة العالمية

لينجارد يرفض تمديد عقده مع مانشستر يونايتد ويرغب في الرحيل

أكدت تقارير أن جيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد، المعار لوست هام، سيضغط بكل قوة؛ من أجل الرحيل بشكل نهائي بعيدًا عن “الشياطين الحمر”، هذا الصيف بعد أن لعب دور البطولة على سبيل الإعارة مع “الهامرز”.

أعاد اللاعب الإنجليزي الدولي إحياء مسيرته خلال الأشهر الثلاثة التي قضاها في استاد لندن، حيث سجل وصنع 12 هدفًا في 11 مباراة، خلال تلك الفترة.

أدى هذا النموذج إلى اقتراحات بأن مان يونايتد قد يعرض عقدًا جديدًا على لينجارد، لكن التقارير الصحفية أفادت أن اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، لا يريد أن يكون لاعبًا جزئيًا في أولد ترافورد.

وأضافت التقارير أن لينجارد يشعر بالضيق والإحباط؛ بسبب معاملته قبل التوجّه على سبيل الإعارة إلى وست هام، وهو الآن ينوي العثور على نادٍ جديدٍ في الصيف، ربما يستمر مع فريق “الهامرز”.

من المفترض أن وست هام قد حصل على عرض قيمته 15 مليون جنيه إسترليني من قبل ،الشياطين الحمر”، في يناير، للتعاقد مع لاعب خط الوسط المهاجم، على أساس دائم.

بالنظر إلى شكل لينجارد، منذ ذلك الحين؛ يمكن لمان يونايتد أن يُضاعف هذا المبلغ عند إعادة فتح نافذة الانتقالات، خاصةً أن عقده لا يوجد به بند بأحقية الشراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى