الرياضة العالمية

ليونيل ميسي يقود الأرجنتين لفوز غالٍ على المكسيك في المونديال

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا غاليًا على حساب نظيره المكسيكي بهدفين دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس العالم.

أحرز ميسي الهدف الأول في اللقاء للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 64 من عمر المباراة، بعد تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 87 نجح المنتخب الأرجنتيني في تأكيد فوزه بهدف سجله إنزو فيرنانديز بعدما تلقى تمريرة من ليونيل ميسي ليتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد ببراعة في الشباك.

بهذه النتيجة، رفع منتخب الأرجنتين رصيده من النقاط إلى 3 محتلًا المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة متفوقًا بفارق الأهداف مع السعودية صاحب المركز الثالث بالرصيد ذاته.

فيما تجمد رصيد المنتخب المكسيكي لدى نقطة وحيدة محتلًا المركز الرابع بترتيب المجموعة، حيث يستعد لمواجهة المنتخب السعودي في المباراة القادمة.

بدأ منتخب الأرجنتين اللقاء بتشكيل مكون من: إيمليانو مارتينينز – أكونيا – مارتينيز – أوتاميندي – مونتيل – ماكليستر – رودريجيز – دي بول – أنخيل دي ماريا – لوتارو مارتينيز – ليونيل ميسي.

فيما بدأ منتخب المكسيك اللقاء بالتشكيل التالي: أوتشوا – هيكتور مورينو – نيستور أراخو – سيزار مونتيس – جالاردو – تشافيز – أندرياس جوردادو – هيريرا – ألفاريز – أليكسيس فيجا – هيرفينج لوزانو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى