الرياضة العربية

مؤيد اللافي يتألق ويُسجّل هدفاً “مارادونياً” في فوز الوداد على الفتح

حقق فريق الوداد الرياضي فوزًا مثيرًا أمام الفتح الرباطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بين الفريقين، الثلاثاء، على ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من الدوري المغربي الممتاز.

وسجل أيوب الكعبي الهدف الأول بالدقيقة الـ22 من المباراة بركلة جزاء، فيما أحرز مؤيد اللافي المحترف الليبي، هدفًا عالميًا بعدما تلاعب بالدفاع وحارس المرمى، وأسكن الكرة الشباك بطريقة رائعة.

وانتزع هدف اللافي آهات المعلق والجماهير، حيث قال معلق اللقاء: “القصير الفنان الذي يعزف على أوتار سيمفونية ممتعة، من ليبيا جاءكم من بلد المبدعين جاءكم”.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 51 سجل الفتح الرباطي الهدف الأول وتقليص الفارق برأسية يوسف ليمور، بعدما تلقاها من كرة ثابتة، ويسددها بروعة في الشباك.

وفي الدقيقة الـ70 زاد أشرف داري معاناة فريق الفتح بهدف ثالث بتسديدة قوية في المرمى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الوداد للنقطة الـ15 ليتصدر بها جدول ترتيب الدوري المغربي، ويخطف بذلك الصدارة بفارق نقطتين عن الرجاء للمركز في المرتبة الثانية برصيد 12 نقطة خلف المتصدر الرجاء، بينما يحتل الفتح المركز العاشر بـ6 نقاط.

وشارك النجم الليبي مؤيد اللافي في 8 مباريات من أصل 9 مباريات مع فريقه هذا الموسم، واستطاع أن يسجل خمسة أهداف حتى الآن، كما شارك السلتو في 6 مباريات من أصل 7 وسجل هدفين.

وبدأ فريق الوداد المباراة بتشكيل مكون من: أحمد لتكناوتي، أبو الفتح، أشرف داري، محمد رحيم، أيوب العملود، يحيى جبران، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، سايمون مسوفا، مؤيد اللافي، أيوب الكعبي.

فيما بدأ الفتح الرباطي المباراة بـ: محمد أمسيف، المهدي الباسل، أناس باش، يوسف ليموري، ياسين جاريسي، أسامة جارح، كريم بنعريف، أمين اللواني، رضى الهجهوج، جوسيف كومبوس، نوفل الزرهوني.

فريق الوداد، يُقدم مستوى رائعا هذا الموسم حيث حيث لم يخسر حتى الآن سوى مباراة واحدة، ويسعى لمواصلة مشواره في البطولة، وتحقيق اللقب.

على الجانب الآخر يُقدّم فريق الفتح الرباطي مستوى متواضعاً، حيث يتواجد بالمركز العاشر برصيد ست نقاط حصدها من خمس مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى