أهم الأخبارالرياضة الليبية

مؤيد اللافي يطير إلى باريس للخضوع لعملية جراحية بسبب الإصابة

كشفت تقارير صحفية عن سفر الليبي مؤيد اللافي، مهاجم نادي الوداد المغربى، إلى العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأسبوع الجاري، للخضوع لعملية جراحية.

كشفت صحيفة ” lesports 360 ” المغربية عن سفر الدولي الليبي مؤيد اللافي، مهاجم الوداد المغربى، للعاصمة الفرنسية باريس، خلال الأسبوع الجاري، للخضوع لعملية جراحية.

وكان اللافي قد تعرّض لإصابة قوية بالمباراة التي فاز فيها الوداد أمام الجيش الملكي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المغربي.

وأكدت الصحيفة أنه بعد خضوع اللافي لمجموعة من الفحوصات الطبية بالدار البيضاء ينتظر تغيبه عن صفوف الوداد الرياضي لمدة ستة أشهر.

يذكر أن الوداد قد فاز أمام مضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثية مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت على ملعب 11 نوفمبر، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذا الفوز وضع الوداد قدمًا بنهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يقام لقاء العودة الجمعة المقبلة الموافق 13 مايو الحالي على مركب محمد الخامس فى الدار البيضاء.

ويلتقي الفائز من مباراة الوداد وبترو أتلتيكو مع الفائز من المتأهل من لقاء الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري بنهائي أفريقيا، حيث يعد الأهلي الأقرب للتأهل بعد الفوز الكبير برباعية بالذهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى