الرياضة الليبية

مؤيد اللافي يوجه رسالة لمحبيه عبر ريميسا بعد إصابته أمام الجيش

حرص مؤيد اللافي نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف ضمن صفوف فريق الوداد المغربي على طمأنة جماهير على حالته الصحية.
وأكد مؤيد اللافي من خلال موقع ريميسا أنه بحالة جيدة ووجه رسالة شكر لكل من حاول الاتصال به أو الاطمئنان على إصابته التي تعرض لها.
أضاف اللاعب أنه لا يزال في المستشفى وينتظر طبيب الفريق من أجل الخروج اليوم بعد أن أثبتت الفحوصات الاولية تعرضه لمدد بسيط في الاربطة الجانبية للركبة.
كان اللافي قد خلع قلوب الجماهير بعد تعرضه لإصابة على هامش مباراة فريقه أمس أمام الجيش الملكي في الدوري نقل على إثرها للمستشفى.
وفي بداية المباراة وتحديدًا بعد 6 دقائق؛ تعرض اللافي لتدخل عنيف على مستوى الركبة من أنور طرخات لاعب الجيش الملكي تسبب في طرده ومغادرة اللافي للملعب متوجهًا للمستشفى للاطمئنان على إصابته.
سبق أن قام رياض اللافي شقيق اللاعب ووكيل أعماله بطمأنة الجماهير على سلامة أخيه حيث كتب على حسابه الشخصي: “طهورًا بإذن الله، بعد الفحوصات الأولية الحمد الله الإصابة ليست بالخطيرة، ألف لاباس والحمد الله”.
يذكر أن الوداد الرياضي، حسم أمس الجمعة، مباراة “الكلاسيكو” أمام الجيش الملكي، بثلاثة أهداف دون مقابل، فوق أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى