الرياضة العربية

مؤيد اللافي يُواصل تألقه ويقود “الوداد” لفوز مثير أمام “نهضة مزمارة” في الدوري المغربي

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي المحترف ضمن صفوف لاعبنا الدولي مؤيد اللافي، فوزًا مثيرًا، أمام نهضة مزمارة، بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب البشير بالمحمدية، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري المغربي الممتاز.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الوداد بهدف دون رد، أحرزه اللاعب أيوب الكعبي، في الدقيقة الرابعة تبعد مريرة حاسمة من زميله مؤيد لافي، ليسكن الكرة في شباك فريق نهضة الزمامرة، مستغلًا خطأ للحارس ياسين الحواصلي.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 47، سجل أيوب الكعبي الهدف الثاني له وللوداد، مستغلًا ارتباك الدفاع والحارس، وسجل الكرة، ليعلن عن الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 73، نجح أتشباو لاعب النهضة في تسجيل هدف تقليص الفارق، بعدما استغل كرة عرضية، وسددها برأسه في المرمى، وسجل بذلك هدفه الخامس وينجح في تصدر ترتيب هدافي الدوري المغربي.

وأكد “الوداد” بذلك على صدارته لجدول ترتيب الدوري المغربي، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 18 نقطة، حققها من 6 انتصارات، فيما ظل نهضة مزمارة بالمركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط فقط.

وشهدت المباراة مواصلة لتألق مؤيد اللافي، بعدما صنع هدفًا، ونجح في قيادة فريقه للفوز من خلال لمساته وتمريراته المؤثرة.

وأبدى جمهور “الوداد” سعادته بإمكانيات الدولي الليبي مؤيد اللافي، الذي تألق بشكل لافت أيضًا بمباراة الفتح وحصل بها على لقب رجل المباراة، خاصة بعدما سجل هدفًا ضمن الثلاثية التي فاز بها الفريق الأحمر مقابل هدفين، بطريقة رائعة.

ويرى جماهير “الوداد” أن انضمام اللاعب الليبي ربح كبير للنادي، بفضل المؤهلات التقنية والبدنية التي لديه والثقة الكبيرة التي يتمتع بها.

يذكر أن الوداد تعاقد مع اللافي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وسبق للافي اللعب لعدة فرق كبرى أبرزها الشباب السعودي، واتحاد العاصمة الجزائري والأهلي طرابلس الليبي، والترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى