الرياضة العالمية

ماجواير وكافاني وغرينوود يتذمرون بسبب “وضعية رونالدو”

عبر هاري ماجواير وإدينسون كافاني وماسون غرينوود عن إحباطهم من وضع كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد ، وفقًا للتقارير.

عاد الدولي البرتغالي، الذي سجل 14 هدفًا هذا الموسم، للانضمام إلى الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية بعد 12 عامًا بعيدًا عن أولد ترافورد.

تعاقد مان يونايتد مع زميله السابق في ريال مدريد رافائيل فاران، وكذلك غادون سانشو من بوروسيا دورتموند، في محاولة لتقليص الفارق مع منافسيه على اللقب.

ومع ذلك، فقد سارت الأمور بشكل خاطئ بالنسبة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع فريق رالف رانغنيك حاليًا السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمتهم 1-0 على أرضهم أمام ولفرهامبتون مساء الاثنين.

كان هناك أمل في أن استبدال أولي غونار سولشاير برانغنيك حتى نهاية الموسم كان سيكون له تأثير إيجابي على أداء الفريق.

وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد خسر مباراة واحدة فقط من أول خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة رانغنيك؛ فقد يجادل البعض بأن العروض كانت في الواقع أسوأ تحت قيادة الألماني.

أصيب المدافع السابق غاري نيفيل بالإحباط بسبب الأداء غير المرضي للاعبي مانشستر يونايتد في الأسابيع الأخيرة، والآن تزعم “ديلي إكسبريس” أن ماغواير وكافاني وغرينوود “وجدوا أن المكانة غير العادية لكريستيانو رونالدو تُمثّل تحديًا لمستقبلهم مع الفريق، بينما هناك إحباط من قبل البعض الآخر بشأن التأثير الذي يتمتع به رونالدو على زملائه الدوليين واللاعبين الآخرين الناطقين بالبرتغالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى