الرياضة العالمية

ماجواير يرشح 3 فرق للتتويج بالمونديال

من الصعب توقع الفائز بكأس العالم 2022 في قطر، حيث تفتخر العديد من الدول بفرق قوية، مع وجود نجوم منتشرين في كل مجموعة.

وتعتبر البرازيل والأرجنتين من بين المرشحين من أمريكا الجنوبية، في حين أن منتخب فرنسا حامل اللقب لديهم فرصة جيدة للاحتفاظ باللقب هذا الشتاء.

يشارك قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير هذا الرأي، ويقول إن أكثر من ربع الدول المتنافسة في قطر يمكن أن تقطع شوطاً طويلاً في المونديال بما في ذلك إنجلترا، الدولة التي يمثلها بالطبع في البطولة.

وقال المدافع: “أعتقد أن هناك الكثير من الفرق الجيدة، وستكون البرازيل والأرجنتين قويتين حقًا، لكن في أوروبا لديك فرنسا التي ستكون فريقًا صعبًا ولديها لاعبون رائعون”.

أضاف: “نعم أعتقد أن هناك الكثير من الفرق الجيدة، وأنت تنظر إلى ثمانية أو تسعة فرق يمكنها بسهولة الفوز بالبطولة وواحد منهم في إنجلترا”.

في كأس العالم الأخيرة، في عام 2018، كان هاري جزءًا من منتخب إنجلترا الذي خرج من نصف النهائي على يد كرواتيا، هذه المرة، المدافع يأمل أن تتمكن الأسود الثلاثة من المضي قدمًا.

قال: “أعتقد أن لدينا فرصة جيدة مثل أي منتخب آخر، وأعتقد أنه وقت مثير؛ لدينا مجموعة مثيرة من اللاعبين، ولدينا الكثير من المواهب”.

تابع: “تعلمون جميعًا للفوز بكأس العالم، عليك تقديم أداء جيد، والحصول على كل التفاصيل بشكل صحيح، وكذلك الحصول على القليل من الحظ في صفك ربما في اللحظات الكبيرة في المباراة”.

وأتم: “لقد خرجنا للتو من الدور نصف النهائي في كأس العالم ونهائي بطولة أمم أوروبا، لذا سنحظى بالطبع بفرصة جيدة، لكن بالتأكيد، علينا أن نؤدي بشكل جيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى