الرياضة العالمية

ماجواير يشعل غضب جماهير مان يونايتد.. ومطالبات جديدة بسحب الشارة منه

انتقد مشجعو مانشستر يونايتد هاري ماجواير وشككوا في اعتماده كقائد للفريق بعد أن بدا وكأنه معجب بمنشور على إنستغرام عن غضب كريستيانو رونالدو من شائعات خفض أجور اللاعبين بنسبة 25 في المائة.

كانت هناك بالفعل مطالبات بسحب شارة القيادة من المدافع في ملعب أولد ترافورد بعد موسم صعب، وزادت تلك الصرخات الآن بعد خطأه الواضح على وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر حساب “سبورت بيبل” صورة لرونالدو، مع شرح يوضح أنه مستاء من خفض الأجور بنسبة 25٪ للاعبي مانشستر يونايتد بعد فشلهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تحت هذا المنشور، أعجب حساب ماجواير الرسمي، مما أدى إلى غضب كبير من مشجعي يونايتد بسبب قراره بالرد علنًا على قضية وراء الكواليس.

كتب أحد المعجبين: “هاري ماجواير لا يجب أن يلعب مباراة أخرى لمانشستر يونايتد، بينما أضاف آخر: “إعجاب هاري ماجواير بمنشورات مثل هذه هو ما تسميه سلوكًا غير احترافي، وليس من المناسب أن يكون قائدًا لفريق مانشستر يونايتد!”.

وأضاف مشجع آخر غاضبًا بنفس القدر: “هاري ماجواير هو بسهولة أسوأ لاعب قائد لمانشستر يونايتد، يجسد المعايير الفظيعة في النادي”.

هذه الحادثة الأخيرة هي الأحدث التي يتعامل معها المدرب الجديد إريك تين هاج بعد عودة يونايتد إلى التدريبات التحضيرية للموسم الجديد.

سيطر على الأسبوع بالفعل غياب رونالدو، الذي رفض العودة إلى كارينجتون بينما كان يسعى لتخطيط الانتقال في الصيف.

وبحسب أسباب عائلية، لم ينضم البرتغالي إلى زملائه في الفريق بعد العطلة الصيفية، تاركًا أمثال تشيلسي وبايرن ميونيخ ونابولي في حالة تأهب قصوى.

في غضون ذلك، عاد ماجواير، لكنه قد يواجه الآن أيضًا غضب تين هاج إذا لم يتعامل اللاعب مع نشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي بلطف.

في خلال أيام، سيتوجه يونايتد إلى بانكوك لمواجهة ليفربول في مباراته الافتتاحية؛ استعدادًا للموسم الجديد على هامش جولته بآسيا وأستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى