الرياضة العالمية

ماجواير ينتظم في تدريبات إنجلترا قبل مواجهة كرواتيا في افتتاح مشواره في يورو 2020

عاد هاري ماجواير إلى التدريبات الجماعية، قبل المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا “يورو 2020” أمام كرواتيا، الأحد المقبل.

تم تصوير قلب دفاع مانشستر يونايتد، وهو يتدرب مع زملائه في الفريق، خلال جلسة تدريبية، صباح اليوم الخميس، حيث شارك جميع لاعبي فريق جاريث ساوثجيت، البالغ عددهم 26 لاعبًا.

ولم يلعب ماجوير منذ 9 مايو الماضي، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، في فوز مانشستر يونايتد على أستون فيلا.

وصل اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى معسكر إنجلترا، الخميس الماضي، مع زملائه في فريق يونايتد، بعد أن حصل على إجازة لمدة أسبوع بعد نهائي الدوري الأوروبي.

كان ماجواير وكابتن ليفربول جوردان هندرسون؛ كلاهما قلقيْن من الإصابة، عندما اختار جاريث ساوثجيت الثنائي في فريقه المكون من 26 لاعبًا ليورو 2020.

لا تزال هناك علامات استفهام خطيرة حول ما إذا كان الثنائي سيكون لائقًا بما يكفي لبدء مباراة إنجلترا الافتتاحية لليورو ضد كرواتيا في ويمبلي، الأحد.

لعب هندرسون الشوط الثاني من المباراة الودّية التي فاز فيها منتخب بلاده يوم الأحد 1-0 على رومانيا، بينما كان ماجواير قبل عودته للتدريبات؛ يركز على تقوية عمله في صالة الألعاب الرياضية.

وكان ساوثجيت قد قال إن تجربتهما لعبت دورًا كبيرًا في اختيارهما لكأس الأمم الأوروبية عندما اختار تشكيلته النهائية الأسبوع الماضي.

قال ساوثجيت: “نشعر بإمكانية أن يلعبا دورًا، وحقيقةً هما من الشخصيات الرائعة في المجموعة، ولقد أثرت قيادة هندرسون وحضوره بالفعل على الأشخاص الآخرين، وخاصة الأصغر سنًا في المجموعة، ولكن على الآخرين أيضًا”.

وأضاف: “نظرًا لأننا قادرون على اختيار 26 لاعبًا؛ شعرنا أن فرصة وجود هذيْن الشخصيْن معنا كانت واضحة ومباشرة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى