المنير

ماذا قالت الصحافة الأمريكية عن صفقة انتقال المنير إلى لوس أنجلوس

انتقل محترفنا الدولي محمد المنير إلى صفوف فريق لوس أنجلوس الأمريكي في صفقة تبادلية مع البرتغالي جواو موتينيو، ويستعرض “ريميسا” خلال هذا التقرير ماذا قالت الصحافة الأمريكية عن هذه الصفقة.

 

الموقع الرسمي لفريق لوس أنجلوس

وقال الموقع الرسمي لفريق لوس أنجلوس تحت عنوان “المنير يضيف السرعة والقدرة للخط الخلفي للوس أنجلوس”، إن النادي نجح في استقدام الدولي الليبي محمد المنير، مضيفًا أنه لاعب متحمس ويمتاز بالسرعة ويظهر قدرة كبيرة في المرواغة.

وأشار الموقع إلى أنه من الصعب التخلي عن أحد الأعمدة الأساسية للفريق البرتغالي جواو موتينو، لكن النادي يثق في أن المنير سيكون إضافة قوية للفريق.

وأضاف الموقع أن المنير أمضى الموسم السابق مع ناديه أورلاندو سيتي في مركز الظهير الأيسر، مشيرًا إلى أن اللاعب يمكن الاعتماد عليه كجناح متقدم أو في وسط الملعب.

وأشار النادي إلى أن أحد أهم مميزات المنير هو أنه عندما يتقدم لديه قدرة كبيرة على التوغل وسباق المدافعين.

وذكر الموقع أن المدرب بوب برادلي يرى أن المنير لا يمتلك فقط القدرة على إرسال تمريرات متقنة، لكنه أيضًا يستطيع خلق هجمات مباغتة من الجانب الأيسر، وهذه ميزة جيدة لأي فريق يرغب في بناء خط الهجوم.

وأوضح الموقع أن القدرة على المرواغة والسرعة التي يمتاز بها المنير جعلته من أكثر اللاعبين “ديناميكية” في الدوري الأمريكي الممتاز الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن المنير قدم عددا هائلا من المراوغات الناجحة الموسم الماضي.

واختتم الموقع تقرير بأن المنير سيساعد لوس أنجلوس بشكل جيد في الطريقة التي يلعب بها، ومن المؤكد أن اللاعب سيساعد الفريق في تطوير القدرة الدفاعية والهجومية.

 

 

 

موقع لوس أنجلوس تايمز

قال موقع لوس أنجلوس تايمز تحت عنوان “لوس أنجلوس يحصل على المنير مقابل جواو موتينيو”، إن نادي لوس أنجلوس نجح في حسم صفقة انتقال الدولي الليبي محمد المنير مقابل جواو موتينيو الذي يعد أفضل لاعب في الدوري الأمريكي الممتاز.

وأضاف الموقع أن المنير قدم إلى أورلاندو سيتي بعمر الـ23 عام الموسم الماضي، ولعب 26 مباراة لأورلاندو في أول تجاربه بالدوري الأمريكي الممتاز.

وأشار الموقع إلى أن المنير نجح في مساعدة فريقه السابق فيدرز بلجراد الصربي في الحصول على لقب الدوري السابع والعشرين عام 2017، كما لعب لفريق الاتحاد طرابلس مع في الدوري الليبي المحلي، كما مثل منتخب بلاده في تصفيات التأهل لكأس العالم عامي 2014، و2018.

 

 

موقع برو سوكر

بينما قال موقع برو سوكر تحت عنوان “أورلاندو سيتي يمنح محمد المنير لـ”لوس أنجلوس” في صفقة تباديلة مع جواو موتينيو”، إن محمد المنير قد أحد اللاعبين الذين اعتمد عليهم أورلاندو سيتي الموسم الماضي في محاولة إعادة بناء الفريق.

وأضاف الموقع أن فريق أورلاندو سيتي أنهي موسمه الماضي في برصيد 28 نقطة وهو أسوأ سجل في تاريخ النادي، مادفع العديد من لاعبيه لطلب المغادرة.

 

 

موقع لوس أنجلوس أون بيرايد

أما موقع لوس أنجلوس أون بيرايد قال تحت عنوان “لوس أنجلوس يلتقط المنير من أورلاندو سيتي مقابل جواو موتينيو” إن محمد المنير لعب مع فريقه السابق أورلاندو سيتي 26 مباراة وامتاز بتمريراته الحاسمة.

وأضاف الموقع أن المنير يجيد تقديم الواجب الهجومي بشكل رائع، مشيرًا إلى أن العديد من النقاد يعتبرون المنير من أفضل المدافعين في فريقه السابق أولاندو سيتي، وأن أدائه في الموسم الماضي كان قويًا بشكل عام في الدفاع.